اقترب مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا من التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم الجاري. 

برشلونة يقترب من التعاقد مع البرتغالي جواو فليكس 

كشف الصحفي أليكس سيلفستري بإن إدارة برشلونة  تقترب من ضم النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وستكون قيمة الإعارة 8 مليون يورو حيث تم تخفيضها بقدر 7 مليون يورو، وذلك بعد أن كان النادي الأتليتي مصرًا على تقاضي 15 مليون قبل أن تُخفض لتتناسب مع الحالة المالية لبرشلونة. 

وتتعلق صفقة جواو فليكس برحيل الموهبة انسو فاتي عن برشلونة، حيث رفض عرض مقدم من  نادي آرسنال بقيمة 50 مليون يورو للحصول على خدماته هذا الصيف.

ليس كانسيلو.. برشلونة يكثف مفاوضاته لحسم صفقة جديدة مسألة وقت.. هل حان موعد رحيل نجم برشلونة؟

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا. 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي قادش مساء الأحد 20أغسطس 2023، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة جواو فيليكس الدوري الاسباني اخبار برشلونة صفقات برشلونة اتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

لماذا تراجع برشلونة عن ضم ميسي البرازيل؟

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن فريق تشيلسي الإنجليزي، الشهر الماضي، التعاقد مع إستيفاو ويليان، المعروف باسم "ميسي البرازيل" من بالميراس.

وقد يصبح إستيفاو أغلى صفقة في أمريكا الجنوبية، بعد توقيعه نظير 34 مليون يورو كقيمة ثابتة، ومع المتغيرات قد يصل المبلغ إلى 61.5 مليون يورو.

وبذلك قد تتجاوز الصفقة حاجز الـ 60 مليون يورو التي قد يدفعها ريال مدريد مقابل إندريك، والـ61 مليونا، التي قد يدفعها برشلونة مقابل فيتور روكي إذا حققا جميع المتغيرات.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الاحد (7 تموز 2024) فإن إستيفاو كان هدفًا لبرشلونة منذ وقت طويل، حتى من قبل وصول ديكو إلى منصب المدير الرياضي.

وأشارت إلى أن الإدارة الرياضية لبرشلونة كانت تتابع "ميسينيو" بدقة، بعد أن أوصى ديكو باللاعب عندما كان مستشارًا لبرشلونة في البرازيل.

وأوضحت أن الأمر وصل إلى عقد ديكو اجتماعات مع وكيل ووالدي اللاعب في ساو باولو.

وبعد عام، لم يفقد برشلونة اهتمامه باللاعب، واستمر بمتابعته بعد أن ظهر لأول مرة في الموسم الماضي مع الفريق الأول، عقب تألقه في كأس العالم تحت 17 سنة مع البرازيل.

وفي تشرين الثاني الماضي، سافر والد إستيفاو ويليان، إيفو، إلى برشلونة برفقة أندريه كوري، أحد وكلاء اللاعب، للتعرف بشكل مباشر على مشاريع الأندية المهتمة بابنه.

وزار الوالد باريس سان جيرمان وتشيلسي وآرسنال وتوتنهام ومانشستر سيتي.

وكشفت الصحيفة أن إستيفاو اختار الانتقال إلى برشلونة وانتظر تحرك البارسا حتى اللحظات الأخيرة، إلا أن تألق لامين يامال، إلى جانب حاجة النادي المالية للتعامل مع أولويات أخرى، ضمن أمور دفعت البارسا للتراجع عن صفقة البرازيلي، وهنا قرر اللاعب الانتقال إلى تشيلسي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • برشلونة يُقنع نجمه بالانتقال إلى الهلال
  • لاعب برشلونة يرفض عرض مغري للانتقال الى الدوري السعودي
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • غيث إنساني يسابق الزمن
  • لماذا تراجع برشلونة عن ضم ميسي البرازيل؟
  • القادسية يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري لاعب إشبيلية
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • الإسباني بيدري يودع «يورو 2024»!