إبداع التعمري يحظى بتفاعل كبير في الأردن 

نشر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، مقطع فيديو لهدف النجم الأردني موسى التعمري لفريقه مونبلييه في مرمى ليون بالدوري الفرنسي.

وكتب سمو ولي العهد على الفيديو وسم "التعمري" وعلم الأردن.

اقرأ أيضاً : كشخة ومعلم.. صفحة الدوري الفرنسي تعلق باللهجة الأردنية على إبداع موسى التعمري

وافتتح نجم المنتخب الوطني موسى التعمري سجله التهديفي في الدوري الفرنسي، بإحرازه هدفين لفريق مونبلييه في مرمى ليون في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وأحرز التعمري الهدفين الثاني والثالث لفريقه، ليقوده للفوز بنتيجة 4/1.

وتفاعل الأدنيين مع أهداف التعمري في الدوري الفرنسي بشكل كبير، إذ تصدر وسم "موسى التعمري" تريند الأردن على موقع إكس "تويتر سابقا".

وكان التعمري بدأ مسيرته مع شباب الأردن ثم لعب للجزيرة على سبيل الاعارة قبل أن، يرحل للدوري القبرصي من بوابة ابويل نيقوسيا ومن ثم أود هيرفلي لوفين البلجيكي وصولاً لمونبلييه الفرنسي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: موسى التعمري الدوري الفرنسي المنتخب الوطني الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

اندية الدوري الفرنسي تواجه شبح الإفلاس

تواجه عدد من اندية الدوري الفرنسي مشاكل مادية ضخمة بعد فشل رابطة الاندية الفرنسية في ايجاد حل لمشكلة بيع حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي لاحد المحطات التلفزيونية اعتبارا من الموسم الجديد. 

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية ان اندية بريست الذي سيشارك في دوري أبطال أوربا للمرة الاولى في تاريخه الموسم المقبل و اوكسير و نانت و  لينز وستاد رين و مونبلييه و لوهافر و انجيه تواجه مشاكل مع البنوك بسبب عجز الميزانية لعدم قدرة رابطة الاندية الفرنسية على بيع حقوق بث المباريات حتى الان .

وقالت ليكيب ان رابطة الاندية الفرنسية قامت بوضع رقم مليار جنية استرليني لبيع حقوق الدوري الفرنسي الا ان المحادثات لتسويق الدوري الفرنسي فشلت فقام بتخفيض القيمة إلى ٥٠٠ مليون جنية استرليني وتمت مفاوضات مع شبكة بي ان سبورت و أيضا شبكة دازان الا ان تلك المفاوضات باءت بالفشل جميعا .

وقالت صحيفة ليكيب ان رابطة الاندية الفرنسية تبحث انشاء محطة تلفزيونية من اجل بث مباريات الدوري الفرنسي بشكل خاص و تقوم حاليا بالتعاون مع عدد من الشركات للتعاون في هذا المجال منها شركة اورانج و بويجوس وتظهر نتيجة المفاوضات خلال الأيام القادمة. 

يذكر ان نادي بريست سيشارك لأول مرة في تاريخه في دوري أبطال أوربا وسيبها مشوار الاعداد بنواجهة مع نادي نيوكاسل يونايتد الأنجليزي في الرابع من أغسطس المقبل على ملعب سانت جيمس بارك .

مقالات مشابهة

  • اندية الدوري الفرنسي تواجه شبح الإفلاس
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع موسى ديابي
  • مورينيو يخطف صفقة مميزة من الدوري السعودي
  • شاهد بالفيديو أهداف الشوط الأول من موقعة إسبانيا وفرنسا
  • نهائي كأس لبنان.. «الأنصار» يواجه «العهد» في معركة الحسم اليوم
  • تفاصيل بدء دوام المدارس في الأردن للعام الدراسي 2024/2025
  • فنربخشة يتفق مع محترف الأهلي
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم «فيديو»