أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطاب استقالته إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك على قرارات الاستقالة الجماعية التي أعلن عنها الأعضاء خلال الساعات الماضية.

وشهدت الخطاب توقيع جميع أعضاء مجلس الإدارة على قرار الاستقالة بخلاف جمال عبد الحميد ولم يتم الكشف عن السبب.

استقالة جماعية لمجلس إدارة نادي الزمالك

أعلن أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك استقالتهم بشكل جماعير من مناصبهم وذلك من خلال منشورات عبر حساباتهم الشخثية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في مفاجأة من العيار الثقيل أحدثت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري.

ومن المقرر أن يتقدم جميع أعضاء المجلس باستقالتهم الرسمية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الساعات المقبلة.

وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك قد أصدر بيانًا قبل قليل أعلن من خلاله استقالته من منصبه بمنشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأوضح أحمد مرتضى أن سبب استقالته يرجع للانتقادات التي تعرض لها في الساعات الأخيرة بعد المبادرة التي أطلقها لإنقاذ القلعة البيضاء من الأزمة المالية الطاحنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك وزير الرياضة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية

الوحدات استنكر الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة

أصدر نادي الوحدات بياناً رسمياً استنكر فيه الشائعات حول نية الإدارة للتعاقد مع الشركات المقاطعة.

اقرأ أيضاً : وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي

وجاء في البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. (الحجرات) صدق الله العظيم.

يؤكد نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في فلسطين المحتلة.

ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع "الوحداتي" حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وإنه بناءً على ما حصل، فقد قرر مجلس الإدارة تكليف الدائرة القانونية بالنادي، بجمع كافة المنشورات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان صباح الخميس الرابع من تموز (يوليو) الحالي، بحق كل شخص داخل الأردن أو خارجه، ممن سمح لنفسه بأن يتسيد مشاهد الكذب والافتراء بحق هذا الصرح الرياضي ورمزيته، وتعمد نشر أخبار مزيفة ومضللة الهدف منها النيل من سمعة النادي ورمزيته.

ويؤكد نادي الوحدات التزامه التام ووقوفه خلف الأهل في قطاع غزة، واعتزازه وفخره بأن كان وما يزال أحد أهم وأبرز الأندية الأردنية التي تتسابق لدعم القضية الفلسطينية اقتداء بمسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه".

مقالات مشابهة

  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري