أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قدم اليوم استقالة جماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك.

تفاصيل استقالة مجلس إدارة الزمالك

وقال سلمان وهدان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الاستقالة الجماعية سيتم تقديمها لوزير الرياضة غدا، موضحًا أن هناك مجموعة من الأسباب التي أدت لتقديم الأعضاء للاستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأضاف سلمان وهدان، مساء اليوم السبت، أن نادي الزمالك قلعة كبيرة ستظل شامخة، موضحًا أن هناك هجوم كبير من بعض معارضي الزمالك ضد مجلس الإدارة الحالي، كما أن أعضاء مجلس إدارة الزمالك قدموا باستقالتهم بصورة ديمقراطية، وتغليب مصلحة نادي الزمالك على مصلحتهم الشخصية.

وتابع: لم يكن هناك أي ضغوط من أجل تقديم استقالة أعضاء مجلس نادي الزمالك، موضحًا أن استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك قد تكون في صالحة النادي وجميع ألعابه وجماهيره.

وأوضح سلمان وهدان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أنه تم اتخاذ قرار الاستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك رغم اعتراض بعض الأعضاء، ولكن تم تغليب مصلحة ناد الزمالك على مصالحنا الشخصية.

ولفت سلمان وهدان، إلى أن أغلبية أعضاء الجمعية العمومية انتخب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بأغلبية، ولكن هناك مجموعة من المشاكل التي ظهرت بعد ذلك، ويعد الوقت الحالي الأمثل لتقديم الاستقالة الجماعية، مضيفًا:«أعضاء المجلس الحالي الذي قدم استقالته له الحق في الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك استقالة مجلس إدارة الزمالك تفاصيل استقالة مجلس إدارة الزمالك أحمد موسى سليمان وهدان اخبار الزمالك مجلس إدارة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة

تحدثت عدة تقارير صحفية سعودية عن موقف نادي اتحاد جدة السعودي من رحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة “اليوم” السعودية فإن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي اتخذت قرارًا مفاجئًا بشأن موقف أحمد حجازي من الرحيل عن الفريق، حيث قررت إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.


وأضافت: “إدارة الاتحاد قررت إعارة أحمد حجازي بدلًا من بيعه، في انتظار تقييم أداءه خلال فترة الإعارة سواء بالعودة للفريق مرة أخرى أو البيع النهائي”.

وتابعت: “أحمد حجازي لم يتم إبلاغه بأي شيء، ولكن إدارة النادي ستحسم قرارها النهائي بشأنه خلال الفترة المقبلة”.

واختتمت الصحيفة: “أحمد حجازي يمتلك عدة عروض خارجية للرحيل عن الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري أبرزها نادي نيوم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى”.


ويرتبط أحمد حجازي بعقد مع نادي اتحاد جدة حتى يونيو من العام 2026، ويحق له الانتقال مجانًا لأي ناد بعد انتهاء فترة تعاقده.

مقالات مشابهة

  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • «اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة