وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى وزير لبناني، يريد الحصول على قمح مصر لسد مشكلة بلاده من المحصول، قائلا: “بلاش القمح بتاعنا معندناش فائض والله”.
وأضاف خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، كل التحية للأشقاء في لبنان وعارفين ظروفهم ولكن كل دولة يا دوب بتلبي احتياجات شعبها وإحنا بنشتري القمح.

الحملة عليه شديدة.. أحمد موسى يدعو للرئيس السيسي على الهواء (فيديو) أحمد موسى يعرض لقطات من الصوب الزراعية للرد على شائعات الإخوان (فيديو)

وأثار وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني أمين سلام، جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد إعلان الأخير عن استيراد القمح من مصر.

وقال الوزير اللبناني إن أزمة القمح اللبناني بسيطة، لأن مصر تستهلكهم في ثلاثة أسابيع فقط، منوهًا إلى أن مصر استطاعت تخزين احتياطتها من القمح.

 

وأثارت هذه التصريحات انتقادات واسعة النطاق في الشبكات الاجتماعية عند اللبنانيين والمصريين.

ويعتقد العديد من رواد مواقع الاتصال أن الوزير اللبناني قد نسي أن مصر تستورد القمح وقبل أيام قليلة اشترته من شركة الظاهرة من منظمة الإمارات العربية المتحدة مقابل 500 ألف دولار. 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى أحمد موسى قمح مصر قمح القمح أمين سلام أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)

وجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، رسالة إلى طلبة الثانوية العامة، عقب توليه منصب الوزارة وحلف اليمين خلفًا للدكتور رضا حجازي.

وقال "عبد اللطيف" في اتصال هاتفي على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الجمعة، "أنا تجربتي مختلفة لأنها عملية وبقالي 25 سنة خبرة في مجال التعليم".

رسالة لطلبة الثانوية العامة 

وأضاف "بالنسبة للثانوية العامة هنشتغل عليها من خلال استراتيجيات عصرية ولن نقوم بها إلا بحوار مجتمعي يكون فيه جميع أطراف العملية التعليمة المدرس والطلبة وأولياء الأمور والدولة طبعا".

وتابع "بقول للطلبة مش مهم النتيجة ولكن الاجتهاد وتعملوا اللي عليكوا النتيجة بتاعة ربنا وإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وأنا بتابع مع كل العاملين بغرفة العمليات ولو فيه مشاكل هنحلها فورا".

شكر لوزير التربية والتعليم 

واستطرد "وبشكر الدكتور رضا حجاري هو رجل عظيم وبشكل كل زملائي المدرسين في مدارس مصر المختلفة ناس بتتعب جدا جدا وأنا منحاز إلى ولي الأمر لأن كل أب وأم لا يتمنوا إلى التوفيق لأبنائهم".

وأردف وزير التعليم الجديد "بقالي 25 سنة عارف مشاكل الطلبة وأولياء الأمور ليس في حياتي لمدة 25 سنة إلا التعليم والاحتكاك بالطلبة".

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)
  • الخارجية اللبنانية تنفي توجيه بوحبيب رسالة خاصة إلى وزير الخارجية الإسرائيلي
  • تلفيقات إسرائيلية تطال وزير الخارجية.. وبيان توضيحي مهم!
  • عبدالرحيم علي يهنئ الوزراء الجدد ونوابهم بثقة القيادة السياسية
  • كل ما تريد معرفته عن يمنى البحار بعد تعيينها نائبة لوزير السياحة والآثار
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو