دمشق-سانا

توج الفارس عمرو حمشو بلقب بطولة الجمهورية للقفز على الحواجز ضمن منافسات الفئة العليا “بيغ تور” التي أقامها اتحاد الفروسية في  نادي الباسل بالديماس بريف دمشق .

ونال الفارس عمرو حمشو لقب البطولة للفئة العليا  التي أقيمت لارتفاع حواجز بلغ  145 سم.

وأحرز الفارس أحمد حمشو لقب الفئة المتوسطة” ميديوم تور ” لارتفاع 135 سم بينما ذهب لقب بطولة الفئة الصغرى “سمول تور ” لارتفاع 120 سم للفارس مروان زبيبي، وتوج الفارس الحسن النقري  بلقب فئة الأطفال ارتفاع 90 سم.

وكانت قد أقيمت مباراة وطنية على هامش بطولة الجمهورية  أحرز فيها الفارس غالي الزيبق المركز الأول لمباراة ارتفاع  110 سم وحلت ثانية الفارسة شروق المصري بينما جاء في المركز الثالث الفارس جواد الاحمد،

وجاءت الفارسة آلاء الصفوري والفارس زياد ترحو بالمركزين الرابع والخامس.

أما مباراة 80 سم ففاز بالمركز الأول الفارس راغب السمان تلته الفارسة رغد خلف ثم الفارس جياد الزايد فالفارسة رغد خلف والفارس حازم المصري.

 محمد الرحيل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب

شاركت المطربة أصالة نصري في حفل "ليلة وردة"، ويُقام سنويًا في المملكة العربية السعودية لتكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ولفتت الأنظار بصوتها القوي المميز التي يحبه جمهورها، ونشرت بعض اللقطات قبل ظهورها في الفقرة الثانية من الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة أنوثتها بفستان جذاب ومميز.

 
أصالة نصري تتألق في حفل "ليلة وردة"

وبدت أصالة بفستان أبيض مجسم، مصنوع من قماش التُل ناحية الصدر، ومليء بالتطريزات المصنوعة من الخرز الأبيض، ومنفوش قليلًا من الأسفل؛ ليضيف لمسة أنيقة للوك، وتزينت بأقراط طويلة مرصعة بالألماس مع اللون الوردي، بالإضافة لخاتم في أحد اليدين.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت أصالة تصفيفة شعر بسيطة، فقامت بربط بعض الخصلات من الخلف، شكل ذيل حصان، وتركت باقي الخصلات تتدلى على ظهرها بشكل ويفي مرتب وناعم.

 

واختارت أصالة درجات الألوان الهادئة في المكياج، فحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، وأبرزت جمال عينيها بظلال العين بدرجات الوردي الفاتحة المدمجة مع البني، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع لون بشرتها وفستانها.

أسعار حفل "ليلة وردة" والمطربين المشاركين فيه

حفل "ليلة وردة" أُقيم اليوم، 4 يوليو 2024، في جدة كجزء من فعاليات موسم الرياض، ويشارك في الحفل مجموعة من النجمات مثل أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وسيقود الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد.

وبلغت أسعار تذاكر الحفل بين 295 ريال سعودي للفئة الأولى و1650 ريال سعودي للفئة الرابعة، حيث تصل إلى 21 ألف جنيه، ويأتي الحفل تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ويهدف إلى الاحتفاء بإرثها الفني الكبير الذي تركته في عالم الموسيقى.

مقالات مشابهة

  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • هذه الفئة من المحبوسين مستثناة من العفو الرئاسي
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • عمرو البشبيشي يؤدى اليمين أمام رئيس الجمهورية نائبًا لمحافظ كفرالشيخ