تحت شعار "صيف شبابنا" أطلق نادي الهلال بسفاجا، اليوم السبت، فعاليات دوري كرة القدم وذلك ضمن خطة النشاط العام للنادي  للعام المالي 2023 - 2024م،  وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وبتوجيهات  حسن خلف، مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وتحت إشراف ممدوح خليفة علي، وكيل المديرية للرياضة.

 

 

جاء ذلك بحضور رامي النجار مدير إدارة شباب سفاجا، وابوالحسن حسن محمد، رئيس مجلس إدارة النادي، وطه عبدالفتاح، المدير التنفيذي للنادى.

 

وفى سياق اخر تستمر فعاليات الدورة التدريبية لتطوير أداء خدمات المواطنين "المحليات" ورفع كفاءة العاملين بمراكز التكنولوجيا في مختلف مدن محافظة البحر الأحمر وذلك في إطار الجهود المستمرة لتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة العاملين في مراكز التكنولوجيا.

 

يعكِف ديوان عام محافظة البحر الأحمر على تنفيذ هذه الدورة التدريبية، انطلاقًا من إيمانه بأهمية تطوير مهارات العاملين وتنمية قدراتهم الوظيفية لتحقيق تحسين ملموس في جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. تشمل الدورة المواد العلمية والتدريب اللازمين، ويتولى تقديم المحتوى العلمي المتخصص المهندس محمد فيصل من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البحر الأحمر التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطلق برنامج “التلمذة” 2024 تحت شعار “طور مهاراتك العملية”

أعلن مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي، إطلاق برنامج (التلمذة) نسخة العام 2024 تحت شعار (طور مهاراتك العملية) ويعنى بإعداد المدربين المحترفين من الشباب الكويتيين المتخصصين في المجالات التكنولوجيا والعلوم المتكاملة والتصنيع الرقمي.

وقال المدير العام للمركز ندا الديحاني، في تصريح صحافي اليوم، إن خطة عمل المركز تتضمن تقديم برامج تلمذة والتدريب على رأس العمل مكثفة وشاملة للمتدربين من الفئة الجامعية (الطلبة سنة ثالثة ورابعة أو على وشك التخرج أو حديثي التخرج لسنة ٢٠٢٤) خصوصا أن المركز يعتبر منصة متميزة تسعى لتعزيز المعرفة والمهارات التقنية للمدربين، وتمكينهم من تقديم تدريب عالي الجودة وفق أحدث الأساليب والتقنيات التدريبية.

وأضاف الديحاني أن الملتحقين بالبرنامج سيتعرفون على أحدث التقنيات والأدوات في مجالات التكنولوجيا والعلوم المتكاملة والمسابقات التكنولوجية إلى جانب المهارات الفردية الأخرى، كما سيتم تقديم ورش عمل مكثفة للمدربين بهدف تعزيز مهاراتهم العملية وتطوير قدراتهم التعليمية.

وعن أهداف برنامج (التلمذة) أفاد الديحاني بأنها تتمثل في تطوير وإعداد جيل من أبناء الوطن لانخراطهم في مجال التدريب من خلال تطوير كفاءة المتدربين وتعزيز مهاراتهم ومعرفتهم في مجالات التكنولوجيا وتحسين قدراتهم التعليمية والتدريبية.

وحول آلية وشروط الاختيار والمشاركة، قال إنه سيتم اختيار 15مشاركا من المتقدمين في التخصصات التالية (الهندسة، علوم الحاسوب والبرمجيات، تصميم المواقع، التصوير الفوتوغرافي، التصوير الفيديوغرافي، تصميم الجرافيك).

وأشار الديحاني إلى أن اختيار المشاركين يتم بناء على المقابلات الشخصية، والعروض المرئية – كل حسب تخصصه، بالإضافة إلى التمكن من مهارات اللغة الإنجليزية.

وبين أنه عند الانتهاء بنجاح من البرنامج، سيكتسب المتدربون مهارات التعامل مع الجمهور والالتزام وتحمل المسؤولية وأداء المهام تحت الضغوط واستخدام مهارات العمل الجماعي والفعالية ضمن فريق العمل والإلقاء أدوات التواصل الفعال، علاوة على العصف الذهني والتفكير النقدي وإدارة الأزمات وحل المشكلات إلى جانب التحليل والتقييم والتنمية الشاملة في مجال التخصص.

يذكر أن فترة الإعلان عن البرنامج تبدأ من 30 يونيو إلى 13 يوليو 2024 على أن تتم المقابلات يومي 15 و16 يوليو وسيبدأ البرنامج من 21 يوليو إلى 12 سبتمبر 2024.

وتتضمن معايير التقديم للمتدرب/ة أن يكون كويتي الجنسية وأن يكون الطالب في السنة الثالثة أو الرابعة أو على وشك التخرج أو حديث/ة التخرج هذا العام ٢٠٢٤.

كما تتضمن أن يجتاز المقابلات الشخصية ويتمتع بالمستوى المطلوب في مهارات العروض المرئية واستخدام اللغة الإنجليزية.

المصدر بيان صحفي الوسومبرنامج "التلمذة" صباح الأحمد للموهبة

مقالات مشابهة

  • مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطلق برنامج “التلمذة” 2024 تحت شعار “طور مهاراتك العملية”
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق
  • الهلال الأحمر الجزائري يدعم الخدمات الصحية في بني عباس
  • مراسلة سانا: انطلاق أعمال الدورة الـ 48 لاجتماع الهيئة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر، والتي يستضيفها الهلال الأحمر العربي السوري في فندق الداما روز بدمشق
  • الدرعية يقترب من ضم ثنائي الهلال والنصر
  • «بنك مصر» يطلق الدورة الثالثة من برنامج «تقدر» لتنمية الشركات الناشئة
  • تداول 28 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر وتصدير 22 ألف طن فوسفات بسفاجا للهند
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية