شهد المركز الدولى للتنمية الرياضية بالغردقة، اليوم السبت، إقبالا كبيرا من المواطنين بعد الإعلان عن فتح أبوابه للجمهور، على مدار اليوم برسم دخول 5 جنيهات فقط، وفتح حمام السباحة أمام المترددين بسعر 30 جنيهاََ للساعة خلال الفترة من الساعة 8 صباحاً حتى 1 ظهراً. 

 

وأكد حسن خلف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، أن الهدف الأساسي من فتح المركز أمام المواطنين، هو تمكين أكبر عدد ممكن من الأفراد من شغل أوقات الفراغ وتحقيق الرفاهية، وتعهد بمواصلة تطوير البرامج وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة بناءً على احتياجات المجتمع وتطلعاته.

 

وفى سياق اخر تستمر فعاليات الدورة التدريبية لتطوير أداء خدمات المواطنين "المحليات" ورفع كفاءة العاملين بمراكز التكنولوجيا في مختلف مدن محافظة البحر الأحمر وذلك في إطار الجهود المستمرة لتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة العاملين في مراكز التكنولوجيا.

 

تُعكِف ديوان عام محافظة البحر الأحمر على تنفيذ هذه الدورة التدريبية، انطلاقًا من إيمانه بأهمية تطوير مهارات العاملين وتنمية قدراتهم الوظيفية لتحقيق تحسين ملموس في جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. تشمل الدورة المواد العلمية والتدريب اللازمين، ويتولى تقديم المحتوى العلمي المتخصص المهندس محمد فيصل من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر التخطيط والتنمية الاقتصادية الشباب والرياضة الغردقة

إقرأ أيضاً:

إغلاق 350 منشآت تجارية وصحية مخالفة في جدة

نفذت أمانة محافظة جدة خلال شهر مايو الماضي أكثر من 14 ألف جولة رقابية، على المنشآت التجارية والصحية في نطاق 11 بلدية فرعية.

وأكد المتحدث الرسمي لأمانة جدة محمد بن عبيد البقمي استمرار وتكثيف الجهود الرقابية بهدف رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية، لحفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار، مبيناً أنه جرى خلال الشهر الماضي زيارة 11,701 منشأة صحية و2,930 منشأة تجارية وإغلاق 350 منشآت مخالفة.

أخبار متعلقة إنقاذ حياة حاج هندي من انسداد معوي بمكةحائل تتفوق في مكافحة الآفات الزراعية.. والرياض تتراجعجولات رقابية


أضاف أن الجولات الرقابية نتج عنها تسجيل 23,535 مخالفة تنوعت ما بين عدم الحصول على الشهادات الصحية أو عدم تجديدها، ومخالفات تتعلق بالاشتراطات الصحية، وسوء الحفظ والتخزين.

وقدمت الأمانة شكرها للمنشآت التي سجلت تقدما في مستوى الامتثال، والذي انعكس على جودة خدماتها للمستهلكين، مثمنة مساهمة السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940

مقالات مشابهة

  • ستاد الإسكندرية الدولي يفتح أبوابه لطلاب الثانوية العامة
  • رأس البر تطلق عدد من المبادرات لروادها لتعزيز مستوى الخدمات
  • «عالم دبي للرياضة» يُطلق «الدورة 14»
  • رئيس جامعة عين شمس: تطوير القطاع الصحي وضمان جودة الخدمات
  • نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول تحسين التعليم
  • محافظ أسوان يتفقد المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالديوان العام
  • مياه الشرقية تستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بمنيا القمح
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية
  • بلدية الشارقة تطلق التحديث الجديد لنظام المنشآت الفندقية والسينمات
  • إغلاق 350 منشآت تجارية وصحية مخالفة في جدة