عجمان: «الخليج»

أكد ناصر الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية في عجمان، اهتمام القيادة الرشيدة في الدولة بدعم العمل الخيري والإنساني، ومدّ يد العون والمساعدة لكل شعوب العالم في أوقات المحن والكوارث، وأصبحت من الدول الرائدة في استدامة العمل الإنساني محلياً وعالمياً.

وذكر أن العمل الإنساني سمة من سمات النفس البشرية وفطرة أصيلة غرسها الله تعالى في الإنسان منذ خلقه، وتطور منهاج العمل الخيري بتطور وسائل إدارته عبر الجمعيات والمؤسسات بهدف تعزيز المشاريع الخيرية والإنسانية.

وأكد أهمية الاحتفال باليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يأتي لتكريم العاملين في العمل الإنساني، وتقديم المساعدات للمحتاجين في أوقات الكوارث والمحن، تثميناً لدورهم في خدمة المجتمعات والإنسانية.

وأشار إلى أن حجم الإنفاق في المشاريع الخيرية والإنسانية التي نفذتها مؤسسة الاتحاد الخيرية في عجمان، خلال النصف الأول من العام الحالي، 9.6 مليون درهم، لتعزيز التكافل والتضامن المجتمعي، ودعم الأسر المتعففة وطلبة العلم، وتوفير الحياة الكريمة للمحتاجين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات العمل الإنساني الإمارات عجمان

إقرأ أيضاً:

«أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية

عجمان - وام
أعلنت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عن تعديل مواعيد العمل الرسمية ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 وذلك في إطار جهودها ومساعيها الرامية إلى تقديم تجربة استثنائية للمتعاملين تضمن المرونة والدقة والسرعة في إنجاز المعاملات.
وأوضح المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، أنه وفقاً لنظام العمل الجديد ستقدم الدائرة خدماتها للمتعاملين من الاثنين إلى الخميس من الساعة الـ7:30 صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً ويوم الجمعة من الساعة الـ7:30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً، أما يوم السبت فسوف تستقبل الدائرة متعامليها بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً.
وأكد المهيري أن الدائرة تهدف من وراء تمديد عدد ساعات الدوام الرسمي إلى تعزيز سعادة المتعاملين وتزويدهم بأفضل الخدمات من خلال مواعيد عمل مرنة تلائم مختلف شرائح المتعاملين وتساعدهم على إتمام معاملاتهم بكل سهولة وأريحية.
وأضاف: إن الدائرة تسعى باستمرار إلى تلبية احتياجات المتعاملين وتزويدهم بتجربة استثنائية عبر منظومتها الرقمية التي تقدم باقات خدمات متكاملة ومبتكرة بالارتكاز على أساليب عمل متطورة تضمن أعلى مستوى من الجودة والسرعة والخصوصية.

مقالات مشابهة

  • المحيربي: الإمارات نموذج عالمي في المشاريع المستدامة
  • شركات محلية خلال “ويتيكس”: ريادة الإمارات بقطاع الطاقة تسهم في انتشار المشاريع المحلية حول العالم
  • شركات محلية: ريادة الإمارات في قطاع الطاقة تسهم في انتشار المشاريع
  • إشادة بالمساعدات العاجلة.. لبنانيون: الإمارات رمز العطاء والإنسانية في أصعب الأوقات
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • الخميس.. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العمل الإنساني وتأثيره على المجتمع
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • الاتحاد الأوروبي: الوضع الإنساني في لبنان يتدهور بسرعة