تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالته بشكل جماعي، قبل ساعات من الآن، بعد الأزمات التي توالت على رأس المجلس بالكامل في فترة زمينة وجيزة، خاصةً بعد رحيل مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة المعزول من منصبه.

أعضاء مجلس إدارة الزمالك المستقيلين

وكان مجلس إدارة الزمالك تم انتخابه في فبراير 2022، والذي تكون من:

 

مرتضى منصور - رئيس مجلس الإدارة.

مصطفى هدهود - نائب الرئيس.خالد لطيف - أمين الصندوق.جمال عبد الحميد وأحمد مرتضي منصور وعلاء الدين ناجي وعلاء مقلد ومريم نصحي وسليمان وهدان - أعضاء فوق السن.بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس - أعضاء تحت السن. عاجل.. أحمد مرتضى منصور يعلن رسميًا استقالته من مجلس إدارة نادي الزمالك عاجل.. مجلس إدارة الزمالك يتقدمون باستقالات جماعية

وتمت استقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة، ومن قبلهم تم عزل مرتضى منصور بحكم قضائي بسبب أكثر من قضية جنائية، بجانب وسبقه مصطفى هدهود الذي استقال بعد شهرين فقط من انتخابه.

اللجنة التي تدير الزمالك

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك أن اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك، ستكون مكونة من مدير النشاط الرياضي، والمدير المالي، والمدير الإداري للنادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مرتضى منصور مجلس إدارة نادي الزمالك استقالة مجلس إدارة الزمالك نادی الزمالک مرتضى منصور مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي