وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بعقد لقاءات جماهيرية بالمواطنين، لخدمة أهالينا المواطنين، وخلق جسور تواصل معهم لحل مشكلاتهم وتلبية مطالبهم.

عمل الإسكندرية تنظم دورة تدريبية على إصلاح وصيانة الإلكترونيات محافظ الإسكندرية يفتتح المعرض التعليمي لمؤسسة أخبار اليوم

وفي هذا الصدد ، واصل رؤساء أحياء الإسكندرية عقد اللقاءات الأسبوعية بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت، بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم مع التنبيه على جميع المختصين بالشكاوى بحل مشكلات المواطنين في الحال بمختلف مجالاتها مع الاستمرار في تطوير منظومة خدمة المواطنين للوصول بالهدف المرجو منه وتلبية رغبات مواطني الثغر.

جامعة الإسكندرية تشارك في تنفيذ ورش تدريبية ضمن مبادرة الطالب المنتج الصور الأولى لحادث انقلاب أتوبيس طريق مطروح الإسكندرية الساحلى.. شاهد

وأكد محافظ الإسكندرية أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية أحياء الإسكندرية الخدمات المقدمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اللواء محمد الشريف دورة تدريبية رؤساء الاحياء محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية،اليوم الإثنين بأعضاء البرلمان (النواب والشيوخ) بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، وكلاء الوزارات رؤساء القطاعات ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقة بالمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والمحاسب عبد الحليم التهامي، مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة.

استمع "محافظ الدقهلية" مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية والمقدمة من خلال نواب البرلمان كل في نطاق دائرته التي يمثلها وايضا علي مستوي المحافظ.

 أكد "المحافظ "علي التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حل مشاكل المواطن البسيط في كافة القطاعات الخدمية والتي شملت (الصحه - مياه الشرب والصرف الصحي - الطرق - الكهرباء - الغاز - الري - الزراعه - التموين - الشباب والرياضة- النظافة - ملف التصالح-مبادرة بداية لبناء الإنسان-الاستعداد لفصل الشتاء والتصدي لتجمعات الامطار- وتقنين واضعي اليد علي املاك الدولة- الخدمات الثقافية بقصور الثقافة .

وقال مرزوق أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يعملون بدون كلل أو ملل من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي من خلال التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة ومؤسسات  الدولة وفي مقدمتها البرلمان بأعضائه من مجلسي النواب والشيوخ.

 وفي ذات السياق تناول " المحافظ " مع النواب عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين لتعزيز الخدمات المقدمة لهم.

WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.16 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM (3) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM (2) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.14 PM (4) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.06 PM

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج  
  • محافظ أسيوط: استمرار تنفيذ أعمال تشجير وزراعة شتلات بمركز أبوتيج
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ