قدم نادي الهلال السعودي السبت، في حفل صاخب وأمام الآلاف من جماهيره في العاصمة الرياض، نجومه الجدد المهاجمان البرازيليان نيمار ومالكوم، والحارس المغربي ياسين بونو.

وسط أجواء مميزة، دخل نيمار (31 عاما) وبونو ومالكوم ملعب الملك فهد شرقي الرياض الذي أطفئت أضواؤه الكاشفة وأنير بأضواء هواتف الجماهير.

وقد حظي ياسين بونو باستقبال تاريخي من الجماهير الهلالية التي تفاعلت مع أغنية ” ديما مغرب” التي أطلقتها اللجنة المنظمة تيمنا بما حققه الفريق الوطني المغربي في مونديال قطر 2022.

وأطلقت الألعاب النارية بكثافة لحظة دخول اللاعبين للملعب الذي يتسع لـ 68 ألف متفرج، وسط هتافات الجماهير. التي لو حت بأعلام زرقاء عليها صور اللاعبين الجدد، في حين عرضت شاشات الملعب الإلكترونية لقطات لهم .

ووصل نيمار مساء الجمعة إلى الرياض واضعا وشاح ا أزرق اللون بألوان قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية، وأحد الأندية التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة السعودي في مخطط لجعل الدوري المحلي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم.

وأقام الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة (رقم قياسي) وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات (رقم قياسي)، الحفل قبيل مباراته في الجولة الثانية من الدوري المحلي أمام الفيحاء.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الرياض بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد الأمير فيصل بن فهد في ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والرياض

وبدأت صافرة بداية مباراة نادي الهلال ونظيره فريق الرياض برتم هادئ نسبيا وكان الهلال قريب من الهدف الأول وكذلك الرياض ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل سالم الدوسري الهدف الأول في الدقيقة 53 صنعه له سافيتش وسجل كل من ليوناردو وكانسيلو لكن تم الغاؤها للتسلل وسجل ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80 صنع الدوسري وعاد بالهدف الثاني له والثالث للهلال في الدقيقة 90 وانتهت المباراة 3/0.

سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج ترتيب الهلال والرياض

ويحتل الزعيم المركز الأول بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعد تحقيق 3 فوز ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن بينما يأتي نظيره فريق الرياض في المركز العاشر برصيد أربع نقاط حيث فاز خلال مباراة وتعادل بلقاء وهزم أمام الزعيم.

مقالات مشابهة

  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي
  • الهلال يضرب الرياض بثلاثية ويعزز صدارته للدوري السعودي
  • الهلال يواصل انطلاقته القوية في الدوري السعودي بثلاثية أمام الرياض «فيديو»
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • خيسوس يعلن تشكيل الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي
  • شاهد مباراة الهلال والرياض بث مباشر مجانا.. مباراة الهلال ???????? و???????? الرياض | دوري روشن السعودي 2024
  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال أمام الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة