لقيت طالبة بالصف الخامس الابتدائي، تقطن في إحدى قرى مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، مصرعها، صعقا بالكهرباء، داخل دورة مياه عمومية، خاصة بشاطئ الزهراء في مصيف بلطيم.

جمعتهما الدنيا وفرقهما الشيطان.. شاب ينهي حياة شقيقه التوأم بكفر الشيخ| تفاصيل حشيش وشابو.. ضبط عاطل بحوزته بندقية خرطوش ومخدرات في كفر الشيخ

وكان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا، من اللواء أحمد نزيه مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول «رودينا.

م» 11 سنة- طالبة، تقيم في قرية المجاز الشرقي، دائرة مركز الحامول، إلى مستشفى بلطيم التخصصي، جثة هامدة؛ إثر تعرضها لصعق كهربائي.

وكشفت التحريات والمعلومات الأولية، التي أشرف عليها العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية، أنه في أثناء تواجد الطالبة المتوفاة، رفقة والدتها بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم؛ صعقها التيار الكهربائي من أحد الأسلاك الكهربائية المكشوفة الخاصة بدورة المياه، ما أدى إلى وفاتها.

واتهمت أسرة الطالبة المتوفاة، «ا.أ» 66 سنة، مستأجر الشاطئ، ويقيم دائرة مركز شرطة البرلس، بالإهمال الذي أدى إلى التسبب في وفاة ابنتهم.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي وبيان سبب الوفاة؛ أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب؛ إثر صعق كهربائي، ولا توجد شبهة جنائية.

حرر رجال الشرطة المحضر رقم 17233 لسنة 2023م، جنح مركز البرلس، وأخطرت جهات التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرلس التيار الكهربائى أمن كفر الشيخ الوفاة بمحافظة كفر الشيخ بلطيم توقيع الكشف توقيع الكشف الطبى تيار الكهرباء جهات التحقيق توقف عضلة القلب جثة هامدة كفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ

أعلن مستشفى قلين التخصصي بمحافظة كفر الشيخ، افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر بالمستشفى، وذلك استكمالاً للجهد المبذول بالمستشفى، لتوفير جميع الخدمات الطبية، وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر.

افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر

وقال بيان صادر عن المستشفى، إنّه استكمالاً للجهد المبذول بمستشفى قلين التخصصي لتوفير جميع الخدمات الطبية وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر، تم افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر بالمستشفى بالتعاقد مع الدكتور حسن ربيع، أخصائي جراحة القلب والصدر، وذلك يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة الواحدة ظهراً.

معلومات عن مستشفى قلين التخصصي

جدير بالذكر أنّ مستشفى قلين التخصصي تم إحلاله وتجديده في عام 2016، بتكلفة 140 مليوناً و912 ألف جنيه، للارتقاء بالمنظومة الصحية، ولتحسين الرعاية والخدمات المُقدمة للمرضى، وهو يتكون من مبنيين، الأول يضم الدور الأرضي عبارة عن قسم الأشعة ومخازن الأدوية ومحطة الغازات والمشرحة، والدور الأول علوي عبارة عن الغسيل الكلوي، ووحدة العناية المركزة للأطفال، والدور الثاني علوي مكون من العناية المركزة، وغرف العمليات، بينما يضم المبنى الثاني الدور الأرضي عبارة عن قسم الطوارئ والمطبخ المغسلة.

مقالات مشابهة

  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالصف
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • مصرع طفل فى العقد الأول صعقا بالكهرباء فى الدقهلية
  • إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ بمستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»