قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر ليست كما يصورها بعض المغرضين على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا أنها تحتوى على شائعات وكلام خطير ولجان إلكترونية، وتهدف لإيصال رسائل يائسة عن البلد ووضعها الاقتصادي.

وأكد أن مواقع التواصل الاجتماعي لا تعبر عن شعب مصر وسياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مردفًا: “الناس زعلانة وحقها تزعل بسبب الأزمة الاقتصادية، وأنا هنا بعبر عن صوتهم، فالرئيس السيسي يحصر على الجلوس مع أهله وناسه ويستمع لتساؤلاتهم وآرائهم وحدث ذلك في السلوم”.

الحملة عليه شديدة .. أحمد موسى يدعو للرئيس السيسي على الهواء (فيديو) أحمد موسى يعرض لقطات من الصوب الزراعية للرد على شائعات الإخوان (فيديو)

وأكد أن أصعب تحدى يواجه الدولة حاليا الأزمة الاقتصادية والرئيس السيسي يعلم ذلك، مضيفا: "العيال بتوع المخابرات الإنجليزية (محمد ناصر، معتز مطر) دول أعداء الوطن والشعب، هما عاوزين يصدروا مشاكل وخراب للمجتمع المصري".

ضلال البي بي سي

ورد الإعلامي أحمد موسى، على تقرير لموقع بي بي سي عربي،  يتحدث عن الحدود بين مصر والسودان، معقبا: “أنا روحت ميناء أرقين البري، والتقرير بتاع البي بي سي كاذب ومضلل”.

وقال، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، عبر قناة صدى البلد، إن مصر لا تقوم بتعطيل أي رحلة قادمة لميناء أرقين، لافتًا إلى أن الأزمة الحقيقة في الجانب السوداني مضيفًا: “الجانب السوداني ممكن يجي يقولك مش هنشتغل النهاردة عندنا أزمة”.

وأضاف أحمد موسى، مساء اليوم السبت، أن الدولة نسقت مع الهلال الأحمر وقامت بتوفير وجبات من الأطعمة ومياه لكل مترددي على حدود مصر السودان، بجانب توفير الأدوية اللازمة لهم.

ولفت أحمد موسى، إلى أن تقارير البي بي سي، لها عشر سنوات تعمل على الرأي الواحد، وتقاريرها كلها باتت غير مهنية، وكل تقاريرها مضللة وتبث شائعات غير حقيقة عن مصر.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى مواقع التواصل الاجتماعي شائعات الاقتصادي معتز مطر

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية

وجه تامر عبدالحميد نجم الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لمجلس الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الزمالك في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

تشكيل الإكوادور لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس:" لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف، لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى.


وواصل،  سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم نجم الزمالك، يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير الزمالك، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب.

مقالات مشابهة

  • تحركات الرئيس السيسي لاحتواء الأزمة السودانية.. جهود مصرية مكثفة لإنهاء معاناة الأشقاء وإحلال السلام
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • رسالة السيسي لرئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية الجديدين
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو