يحاول مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلد الوليد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني. 

برشلونة يقترب من ضم إيفان فريسنيدا 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية بأن نادي برشلونة يبقي خيار إيفان فريسنيدا ظهير أيمن بلد الوليد، مفتوحا لمحاولة التعاقد معه على الرغم من اقتراب انضمام كانسيلو لصفوف البارسا.

ويمتلك اللاعب إيفان فريسنيدا شرط جزائي في عقده مع نادي بلد الوليد بقيمة 20 مليون يورو،  فمن الصعب دفع الفريق الكتالوني الشرط الجزائي للتعاقد مع اللاعب.

وجاء عرض برشلونة بقيمة 8 مليون يورو كمبلغ ثابت بالإضافة إلى 10 مليون يورو مُتغيرات، وجميع الأطراف بهذه العمية تُريد إيجاد حل لمُستقبل فريسنيدا، وهُناك تفاؤل كبير بإنهاء العملية قريبًا.

أهداف مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم السبت 19-8-2023 في الدوري الإسباني نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ألميريا اليوم السبت 19/8/2023 في الدوري الإسباني

ويملك فريسنيدا عدة عروض من إنجلترا والبرتغال، ولكن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة طلب من وكلاء اللاعب بعض الوقت قبل أن يحسم قراره.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي قادش مساء الأحد 20أغسطس 2023، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة صفقات برشلونة اخبار برشلونة بلد الوليد فی الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال

 

ذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن  ليروي ساني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ قام بمغازلة نادي برشلونة الإسباني عن طريق يامال.

وقد أبدى ليروي ساني، اعجابه الشديد بما يقدمه لامين يامال، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الأخيرة.

تعليق ساني على تألق يامال

وقال ساني خلال حديثه: "يامال نجم حقًا، قدرته على لعب كرة القدم بهذا الشكل في سن الـ16 عاما شيء مذهل جدًا ومثير للإعجاب".

تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

وارتبط نادي برشلونة التعاقد مع ساني، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، في ظل اقتناع هانز فليك مدرب الفريق بخدماته.

يذكر أن ساني يرتبط بعقد مع نادي بايرن ميونخ الألماني يصل حتى صيف 2025 القادم، ويضعه العملاق البافاري على رأس إهتماماته.
 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال