دبي: «الخليج»

احتفلت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي بتنفيذ فعاليات مُختلفة للشباب عرفاناً وتقديراً لجهودهم، بحضور اللواء جمال سالم الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد حارب الشامسي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي بالوكالة، والعميد سعيد العيالي نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الرقابة، وعدد من الضباط.

وقال اللواء جمال الجلاف إن شرطة دبي حريصة على دعم الشباب وتمكينهم في كافة المجالات الجنائية والمرورية والادارية، حيث استطاع الشباب في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية فك غموض عشرات القضايا المعقدة وضبط مرتكبيها ووضع خطط استراتيجية تُسهم في خفض مؤشرات الجريمة في الامارة والحد منها، مؤكداً أن الإدارة وضعت خطط تمكين ودعم للفئة الشبابية وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في مختلف الجوانب الأمنية والشرطية.

وأضاف أن الاستثمار في طاقات الشباب وإمكانياتهم بوصفهم أداة التغيير والتطوير الأساسية القادرة للعبور بالمجتمع نحو المستقبل الأفضل، متوجهاً بالشكر الجزيل للشباب، ومؤكداً ضرورة الاستمرار وبذل المزيد من الجهد والعطاء لنشر الأمن والأمان، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة. وفي الختام، كرم اللواء الجلاف الشباب المتميزين في الإدارة والذين أسهموا في تعزيز المنظومة الأمنية في الإمارة وحققوا إنجازات على مختلف الأصعدة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي دبي

إقرأ أيضاً:

ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا على دعم القيادة السياسية للشباب وحرص الدولة بكافة مؤسساتها على تقديم كافة سبل المساندة لتحقيق طموحاتهم واحلامهم فى بناء مستقبل مصرنا الغالية، مشيرا إلى أن المحافظة تولى أهمية كبرى لرعاية الشباب والاستماع إلى مطالبهم والتفاعل مع رؤاهم، وأن مكتبه مفتوح دائما لمقابلتهم والتحاور معهم  ومساعدتهم فى وضع اقدامهم على بداية الطريق نحو تحقيق أحلامهم، ويأتى ذلك بالتزامن مع انطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  "بداية جديدة لبناء الإنسان".

تأكيدات اللواء كدوانى كانت جانبا من محاوراته الودية مع عدد من الشباب والشابات خلال تجوله فى أروقة معرض أيادي مصر،  ضمن فعاليات ملتقى توظيف الشباب 2024، لعرض منتجات الحرف والمشغولات اليدوية والتراثية لأبناء محافظة المنيا.

أبدى المحافظ ومرافقوه إعجابهم بمستوى الجودة العالي والمتميز للأعمال والمنتجات اليدوية، وأكد كدوانى إنه سيعمل على توسعة خريطة المعارض الخاصة بالمنتجات الحرفية واليدوية بالتعاون مع الجهات المعنية ومنصة أيادي مصر، لتوفير سبل الدعم اللازم لتطوير وزيادة المنتج المحلى وتصديره إلى الخارج لزيادة  معدلات النمو  وتشجيعا للاستثمار سواء المباشر أو غير المباشر، بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة.

 رافق المحافظ خلال جولته في المعرض، الدكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، والدكتور محمد الهوارى مدير إدارة التراخيص بالإدارة المركزي للتدريب المهنى نائبًا عن وزير العمل، الدكتورة ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، النائب إيهاب رمزي والنائب على بدوى والنائب عثمان المنتصر أعضاء مجلس النواب،  والدكتورة رشا المهدى عضو مجلس الشيوخ، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتورة نجاح التلاوى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، وأعضاء المجلس وعدد من القيادات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية
  • محافظ الخرج يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض
  • ما هى فلسفة بدائل الحبس الاحتياطى فى القضايا البسيطة؟
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • الكشكي: نثق في أطراف قانون الإجراءات الجنائية.. وكل القضايا لصالح المواطن
  • وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟
  • نقابة المعلمين تنعى معلم ديرمواس بالمنيا ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية