أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة المصرية رغم الأزمة الاقتصادية لن تتوقف عن تنفيذ المشروعات التي تعود بالنفع على المجتمع والمواطن، وذهاب الرئيس السيسي للسلوم على حدود مصر الغربية، وقيامه بجولة تفقدية في السلوم، تحمل داخل طياتها العديد من الرسائل.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الرئيس السيسي وجولته للسلوم في درجة حرارة تصل لـ45 مئوية، رسالة ومؤشر واضح، معقبا: «كان الرئيس ممكن يقعد ومش يروح السلوم، ولكن ذهاب الرئيس السيسي له رسائل عديدة».

خطورة السوشيال ميديا

وأضاف أحمد موسى، مساء اليوم السبت، أن مصر ليست كما تصورها السوشيال ميديا، وهذه المواقع الإلكترونية تحتوى على شائعات وكلام خطير ولجان إلكترونية، موضحًا أن هدف هذه اللجان توصيل رسالة أن البلد انتهت، ولكن الواقع عكس ذلك، مؤكدًا أن مواقع التواصل الاجتماعي لا تعبر عن شعب مصر.

اللجان الإلكترونية وتأثيرها على الوطن

وتابع أن أصعب تحدى يواجه الدولة حاليا «الأزمة الاقتصادية» والرئيس السيسي يعلم ذلك، مضيفا: «العيال بتوع المخابرات الإنجليزية محمد ناصر ومعتز مطر دول أعداء الوطن والشعب، هما عاوزين يصدروا مشاكل وخراب للمجتمع المصري».

تأثير الأزمة الاقتصادية على المواطن

وأكمل: «الناس زعلانة وحقها تزعل بسبب الأزمة الاقتصادية، وأنا هنا بعبر عن صوتهم اللي الرئيس والمسئولين هيسمعوا، الرئيس السيسي قعد مع أهله وناسه في السلوم، واستمع لتساؤلاتهم وآرائهم دون أي مشكلة».

حفاوة استقبال الرئيس السيسي

ولفت أحمد موسى إلى أن هناك حفاوة استقبال للرئيس السيسي خلال تفقده لمدينة السلوم لأول مرة، موضحًا أن الحفاوة التي استقبل بها أهالي السلوم تعبر عن حقيقة ومحبة الشعب المصري في جميع المحافظات للرئيس السيسي، معقبا: «متصدقوش السوشيال ميديا، شوفوا الواقع».

واختتم موسى حديثه قائلا:«الدولة والرئيس يعلمان أن الوضع الاقتصادي مأثر على كل بيت، المزارع والطالب والمواطن عاوز فلوس، طيب الرئيس عنده مش عاوز يدي، لا والله الرئيس يمنى يعمل كل حاجة، دا رفع الأجور والمعاشات كل ما يلاقى فرصة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أزمة اقتصادية سوشيال ميديا السلوم الأزمة الاقتصادیة الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات

قال الدكتور عيد عبد الهادي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب الحرية المصري، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024 بالمقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية الجديدة، بعثت بكثير من الطمأنينة للشعب المصري باستعداد مصر التام للدفاع عن أمنها القومي واستقرار مجتمعها بكل ما تمتلكه من قوة، مشيرا إلى أن خطاب الرئيس بالتزامن مع ذكرى انتصارات حرب أكتوبر حمل العديد من الدلالات العميقة بشأن الماضي، وبين ما تمر به مصر من تحديات صعبة على المستويين الداخلي والخارجي.

الرئيس حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات

وأكد «عبد الهادي»، في بيان، أن الرئيس استحضر خلال كلمته أمجاد النصر العسكري الذي حققته مصر عام 1973، والذي لا يزال يمثل مصدر فخر وإلهام للشعب المصري على مر الأجيال، وأصبح شهادة حية على قدرة الشعب المصري وجيشه على تحقيق المستحيل بتلاحمهم وصمودهم، وأنه يبعث مزيدا من روح العزيمة والإصرار لاستكمال هذا الانتصار وحماية الوطن ومقدراته.

وثمن «عبد الهادي» تأكيد الرئيس خلال كلمته على ثبات الرؤية والموقف المصري الداعم للقضية الفلسطينية والعمل على استمرار الدفع بمساعي السلام والتفاوض من أجل وقف إطلاق النار بقطاع غزة، والتأكيد على حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة.

عبدالهادي: القوات المسلحة العمود الفقري للبلاد

وأضاف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالحزب، أن الدولة المصرية ستظل قوية بأبنائها وإيمانها بمؤسساتها وقواتها المسلحة التي هي العمود الفقري لأمنها واستقرارها، وستظل متمسكة بحماية مقدراتها رغم الصعوبات التي تمر من حولها.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • عفيفي: مبادرة «حياة كريمة» تدعم الدولة المصرية في مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • عضو «صحة الشيوخ»: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • الرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن