أبدى الإعلامي أحمد موسى، انزعاجه من انسياق بعض المصريين للشائعات التي يروجها جماعات أهل الشر حول عدم جدوى المشروعات الكبرى التي تنفذها الدولة.

وأفاد أنه تحدث خلال الأسبوع الماضي عن سعر البصل ولكن أهل الشر استغلوا هذا الموضوع وتناولوه بطريقتهم، قائلا: “حسيت البصل أنه ألماظ وكأنه الناس بتأكل وتشرب بصل”.


 

أحمد موسى يعرض لقطات من الصوب الزراعية للرد على شائعات الإخوان (فيديو) أحمد موسى يكشف عن فشل محاولة اغتياله.. حماية من ربنا (فيديو) حملة شديدة

وأكد أن الدولة تدعم رغيف العيش بـ 91 مليار جنيه، موضحا أن مصر تخبز يوميا 26 ألف طن دقيق وهذه أرقام غير موجودة في أي مكان ومحدش يقدر يعملها غيرنا، لإنتاج 8 مليارات رغيف شهريًا.


ودعا للرئيس السيسي على الهواء، مرددًا: “ربنا يحميه ويحفظه لأن الحملة شديدة قوي”، مردفًا: “أنا بحاول أحط المواطن اللي بيحبنا ونحبه في الصورة، وجمهورنا العظيم اللي يثق فينا ونقوله عشان يخلي باله من أهل الشر، والتحالف مستمر ضد الرئيس الذي أجهض مخطط أهل الشر".

الاستمرار في المشروعات

ولفت إلى أن الدولة المصرية رغم الأزمة الاقتصادية لن تتوقف عن تنفيذ المشروعات التي تعود بالنفع على المجتمع والمواطن، وذهاب الرئيس السيسي للسلوم على حدود مصر الغربية، وقيامه بجولة تفقدية في السلوم، تحمل داخل طياتها العديد من الرسائل.

وقال إن الرئيس السيسي وجولته للسلوم في درجة حرارة تصل لـ45 مئوية، رسالة ومؤشر واضح، معقبا: “كان الرئيس ممكن يقعد ومش يروح السلوم، ولكن ذهاب الرئيس السيسي له رسائل عديدة”.

حفاوة بالرئيس

ولفت أحمد موسى، إلى أن هناك حفاوة استقبال الرئيس السيسي خلال تفقده لمدينة السلوم لأول مرة، موضحًا أن الحفاوة التي استقبل بها أهالي السلوم تعبر عن حقيقة ومحبة الشعب المصري في جميع المحافظات للرئيس السيسي، معقبا: “متصدقوش السوشيال ميديا، شوفوا الواقع”.

واختتم موسى حديثه قائلا: “الدولة والرئيس يعلمان أن الوضع الاقتصادي مأثر على كل بيت، المزارع والطالب والمواطن عاوز فلوس، طيب الرئيس عنده مش عاوز يدي، لا والله الرئيس يعمل كل حاجة، دا رفع الأجور والمعاشات كل ما يلاقى فرصة”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى المصريين السيسى الرئيس السيسي الرئیس السیسی أحمد موسى أهل الشر

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف عن أبرز التحديات أمام الحكومة بعد بيانها أمام البرلمان (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أبرز التحديات التي ستواجه الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي خلال الفترة المقبلة، مردفًا: "المواطن همه الأول إنهاء كافة مصالحه داخل النطاق المقيم فيه، والحصول على الخدمة بأفضل شكل".

أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية (فيديو) تعليق مهم من أحمد موسى بشأن بيان الحكومة أمام مجلس النواب (فيديو)

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن الرأي العام والإعلام لهما دورا مهما في نقل كافة الشكاوي للحكومة، مشيرًا إلى أن البرنامج سيخصص فقرة ثابتة لنقل آراء وشكاوي المواطنين سواء من خلال تقارير ميدانية أو فتح مجال للمداخلات الهاتفية.

حل أزمة الكثافة الطلابية

وأضاف أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تحدث عن دور الحكومة الجديدة خلال الفترة المقبلة أمام مجلس النواب، حيث ستعمل الحكومة على حل كافة المشاكل التي ستواجه المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

ونوه إلى أن الحكومة الجديدة عليها مسئولية كبيرة لحل أزمة الكثافة الطلابية داخل المدارس، معقبًا "لازم يكون في حلول للأزمة دي، مستحيل فصل فيه 80 أو 70 طالب، هيفهموا منين وإزاي، لازم نشوف حل للأزمة".

احتياجات الصناعة

ولفت أحمد موسى، إلى أن كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، التقى وفدًا من المسئولين بشركة إيني الإيطالية، ووفدا من شركة أباتشى،  لبحث سبل زيادة الإنتاج وزيادة أنشطة الشركتين خلال الفترة المقبلة.

وأردف "الصناعة تقوم على المواد البترولية، لذا يجب توفير كافة احتياجات الصناعة من وقود وكهرباء، لازم المصانع تشتغل بكامل طاقتها وحل كافة مشاكلهم".

مقالات مشابهة

  • “كل المحافظات تعاني من عجز".. أحمد موسى يطالب بفتح التعيينات في أجهزة الدولة
  • السوداني يوجه دعوة للرئيس الإيراني لزيارة العراق لإفراغ ما تبقى من خزينة الدولة
  • السوداني يوجه دعوة للرئيس الإيراني الجديد لإفراغ ما تبقى من خزينة الدولة
  • «الإفتاء» توضح قصة يوم عاشوراء.. صامه المسلمون وأهل قريش (فيديو)
  • "كل وزير مواطن بالأساس".. رسالة طمأنة من أحمد موسى عقب بيان الحكومة اليوم (فيديو)
  • أحمد موسى عن بيان الحكومة: حمل عددًا من الرسائل المهمة - (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف عن أبرز التحديات أمام الحكومة بعد بيانها أمام البرلمان (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • تعليق مهم من أحمد موسى بشأن الحكومة أمام مجلس النواب (فيديو)
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)