أشاد كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسي، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعفو الرئاسي عن بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية ومنهم أحمد سعد دومة، معلقا: “مبسوطين جدا.. قرارات مهمة”.

عاجل - بث مباشر مباراة الهلال تويتر قناة SSC الشوط الأول (1 - 1).. كورة لايف مباراة الهلال والفيحاء رابط مباشر url يلا شوت اليوم {الدوري السعودي} بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ألميريا تويتر الشوط الثاني (1 - 1) | يلا كورة لايف مشاهدة مباراة ألميريا وريال مدريد بث مباشر اليوم yalla shoot {الدوري الإسباني} ردود أفعال إيجابية

وأضاف "السقا"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "هذه القرارات مهمة، وتوقيتها يعكس أشياء كثيرة"، لافتا إلى أن: "هناك ردود أفعال إيجابية حول هذا القرار".

 أحد مطالب المشاركين في الحوار الوطني

وأضاف كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسي،: "الإفراج عن سجناء الرأي، هو أحد مطالب المشاركين في الحوار الوطني، وما حدث؛ تنفيذ سريع لتوصيات الحوار الوطني".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كلاً من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو.

وسط الملعب: برونو فيرنانديز - جواو بالينيا - فيتينيا.

خط الهجوم: رافائيل لياو - برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو.

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرتغال ضد جورجيا، حيث تنطلق مواجهة البرتغال ضد جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا
  • الإفراج عن أحمد الزويكي
  • بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم