موقع النيلين:
2024-09-19@03:23:42 GMT

حجز المتهم بتصوير زوجته خلال العلاقة الزوجية

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

حجز المتهم بتصوير زوجته خلال العلاقة الزوجية


قررت جهات التحقيق بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، حجز المتهم بتصوير زوجته في أثناء العلاقة الحميمية بينهما ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على ذمة تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط إبراهيم. ق.ح، وذلك بعدما اتهمته زوجته بتصويرها أثناء العلاقة الحميميةبينهما، وإنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر تلك المقاطع انتقاما منها بسبب رفضها بيع المنزل الخاص بها له علىحد زعمها.

وشهدت إحدى قرى مركز دمنهور خلال الأيام القليلة الماضية، استغاثة سيدة أربعينية، من تشهير زوجها بها بنشره مقاطع فيديو وصور خادشة في أثناء العلاقة الحميمية بينهما، لتلقى استغاثتها تضامنا كبيرا من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت السيدة، إنها عقب انفصالها من زوجها والد أبنائها، قررت الارتباط بشقيقه بسبب عدم قدرتها على السيطرة على نجلها لبلوغه سن المراهقة، موضحة أنه ارتبطت به لمدة شهرين فقط، وخلالهما أجبرها على تصوير العلاقة بينهما بواسطة كاميرا الهاتف المحمول الخاص بها، وعندما رفضت الانصياع لطلبه تعدى عليها بالضرب وأوهمها بقوله: عمري ما أذيكي لأن عندي بنات.

وأضافت قائلة: أنا كنت متجوزة من أبو عيالي وانفصلنا، وبعدها اتجوزت أخوه علشان يربي ابني، كل حاجة بينا كان بيصورها على تليفوني، وأقنعني لإنه هيتفرج عليها ويحذفها، ولما رفضت أتصور ضربني وقالي: عمري ما أذيكي لأن عندي بنات، لكن اتضح إنه كان بيبعتها لتليفونه قبل ما يحذفها، بعد اطلقنا عمل صفحة باسمي ونشر الفيديوهات.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج

قررت نيابة المرج حبس المتهم بقتل زوجته، بسبب خلافات سابقة بمنطقة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأقر المتهم أنه تزوج المجني عليها عرفيًا ولم تبلغ السن القانوني، وكانت المجني عليها مثل الأطفال، كثيرة الشكوى، ويوم الواقعة نشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة فقام بالتعدي بالضرب المبرح لتسقط قتيلة.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أهل الزوجة يتهم زوجها بالتعدي بالضرب المبرح عليها حتى توفيت متأثرة بإصابتها داخل المستشفى.

وشهدت منطقة المرج حادثة مأساوية، بعد أن وصلت فتاة في مقتبل العمر إلى مستشفى السلام جثة هامدة، ليكشف التحقيق لاحقًا أن يد زوجها كانت وراء النهاية المأساوية.

تعود القصة إلى شاب من محافظة أسيوط تعرف على الفتاة قبل نحو ستة أشهر، لينشأ بينهما ارتباط عاطفي، سرعان ما انتهى بزواج عرفي، فالضحية كانت قاصرًا، والزواج تم دون علم أسرتها.

في بداية الأمر، حاول الزوج خداع الجميع عندما ادعى أن زوجته سقطت على الأرض، إلا أن التحقيقات كشفت عن وجود جروح وكدمات متفرقة على جسدها، خاصة في وجهها، لتصبح الحادثة شيئًا أكبر من مجرد «سقوطا عابر»، ومع استمرار التحقيقات وتضييق الخناق عليه، اعترف الزوج في النهاية بجريمته، مقرًا بأنه اعتدى عليها مرارًا بالضرب، وبرر ذلك بأنه «زهق منها» وطلب منها أكثر من مرة تركه، لكنها رفضت.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو

المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. إطلاق دليل التواجد الحكومي على التواصل الاجتماعي
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين فضاءات الحرية وهدم الأوطان
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أكاديميون: مواقع التواصل الاجتماعي تهدد ثوابت وقيم المجتمع
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة