يافع((عدن الغد )) جلال القيدعي

بحضور السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالدكتور علي عبدالقوي مدير مكتب المدير العام قامت إدارة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية / بمديرية المفلحي بتدشين دورة التقوية في اللغة الإنجليزية للطلاب والطالبات المسجلين والراغبين بالتسجيل في الكلية.

وانطلقت الدورة صباح اليوم السبت 19 اغسطس وسط إقبال لا بأس به من قبل الطلاب والطالبات لليوم الأول للدوره .

وتحدث الدكتور عبدالله صالح مثنى عميد الكلية قائلا " الهدف من الدورة هو تقوية الطلاب والطالبات باللغة الإنجليزية ، وإعدادهم نفسياً ومعنوياً وتعليمياً .

مضيفاً " فالدورة تمهد الطالب والطالبة وتسهل له الطريق امامه ، بحيث يصبح الطالب اكثر استعدادا وجاهزية عند بداية العام الدراسي

موضحاً "  بأن الدورة سوف تستمر شهر من الزمن ابتداء من اليوم السبت 19 اغسطس ، وهي دورة مجانية من قبل الكلية لأبنائنا الطلاب والطالبات.

من جانبه حيا مدير مكتب المدير العام للمديرية الدكتور علي عبدالقوي الذي حضر تدشين الدورة التمهيدية حيا الطلاب والطالبات الذي حضروا اليوم والذي بلغ عددهم 30 طالب وطالبة .

من جانبه دعا الأستاذ خضر عبدالقوي نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية أهالي مديرية المفلحي للدفع بأبنائهم للالتحاق بالكلية ، موضحاً أن باب التسجيل مازال مفتوحا.

وتضم الكلية عدد من التخصصات الطبية والتطبيقية ومنها :

- المختبرات الطبية
- الصيدلة
- مساعد طبيب
- طب الطوارئ
-القبالة والتوليد
- إدارة اعمال 
- المحاسبة المالية
- الحاسوب

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الطلاب والطالبات

إقرأ أيضاً:

تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد "إبداع 2025"

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، طلابها وطالباتها من المرحلتين المتوسطة والثانوية ضمن الفئة العمرية، إلى التسجيل والمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2025" بالمسابقة العلمية التنافسية في مجال المشاريع والبحوث العلمية للعام الدراسي الحالي 1446، وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.mawhiba.org.

وأكدت الإدارة أهمية المشاركة في منافسات الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي، التي تسعى لإيجاد بيئة علمية محفزة وتنمية روح الإبداع لدى الطلبة، وتشجيعهم على تمثيل الوطن من خلال إثراء المشاركات المحلية والدولية، مشيرة إلى أن التسجيل يستمر حتى الـ 30 من شهر سبتمبر المقبل.

يُذكر أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي هو مسابقة علمية سنوية تستهدف طلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية، وهي قائمة على أساس التنافس في أحد المجالات العلمية، من خلال تقديم مشاريع علمية فردية وفقًا للمعايير والضوابط الخاصة المطلوبة، وتُحَكّم المشاريع إلكترونيًا وحضوريًا من قبل الأكاديميين والمختصين وفق معايير علمية محددة؛ بهدف تحديد المشاريع المتميزة لترشيحها للمراحل التنافسية الأعلى.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يدمر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية غرب غزة بالكامل
  • “التطبيقي” تدشن خطة تقديم واستقبال طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2025/2024
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد "إبداع 2025"
  • كلية أبوظبي للإدارة تنظم جلسات تعريفية ومنحاً دراسية خلال «اليوم المفتوح» 
  • «ثقافتنا في إجازتنا».. معرض منتجات يدوية ودورات تعليمية للأطفال بالغربية
  • ضمن الأنشطة الصيفية.. جامعة دمنهور تواصل دوراتها التدريبية لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية
  • إنطلاق فعاليات ثاني دورات اللغة الإنجليزية بجامعة دمنهور
  • رئيس جامعة بني سويف يستعرض أنشطة كلية الألسن خلال العام الدراسي
  • جامعة الأزهر تنظم الدورة التدريبية الثالثة في علم التخريج ودراسة الأسانيد والعلل
  • كلية أبوظبي للإدارة تنظم جلسات تعريفية ومنحا دراسية خلال «اليوم المفتوح»