فجّر نادي الهلال السعودي مفاجأة مدوية لجماهيره العريقة في الوطن العربي، وهي التعاقد مع صفقتين آخرين من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق بشكل أقوى، وذلك بعد اتمام التعاقد مع الثنائي القوي نيمار دا سيلفا والحارس ياسين بونو، بالإضافة إلى إنهاء الاتفاق مع ميتروفيتش مهاجم فولهام.

الهلال يرصد صفتين عالميتين

وجاءت هذه المفاجأة من خلال الصحفي الرياضي أحمد العجلان، الذي كشف هذا من خلال تويتة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، والتي أثارت ضجة الجماهير الكبيرة.


وجاءت التويتة كالتالي: "بعد إعلان تكفل العضو الذهبي الأمير الوليد بن طلال بصفقة ياسين بونو، صفقات الهلال القادمة (غالبًا صفقتين)، ستكون خارج الميزانية المرصودة لأندية الصندوق، وستكون من موارد النادي المالية".

أثناء حفل تقديم نيمار.. الهلال السعودي يحسم الصفقة الجماهيرية عاجل.. نيمار يهز أرجاء السعودية بتصريح ناري ويتوعد منافسي الهلال

وكان الهلال نجح في التعاقد مع 6 صفقات أجنبية خلال صيف 2023 حتى الآن، بالتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرازيلي مالكوم، ومواطنه نيمار بجانب بونو.

والجدير بالذكر أن الهلال يكثف جهوده من أجل إتمام التعاقد مع المهاجم الكسندر ميتروفيتش، لتدعيم خط هجوم الفريق بجانب نيمار دا سيلفا، حتى يتمكن من إستعادة الانتصارات واعتلاء منصات التتويج من جديد في الموسم الحالي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوطن العربي الهلال السعودي نادي الهلال مفاجأة مدوية الوليد بن طلال الأمير الوليد بن طلال نادي الهلال السعودي موقع تويتر روبن نيفيز ميلينكوفيتش ميلينكوفيتش سافيتش صفقات الهلال صيف 2023 الصحفي الرياضي الحارس ياسين بونو منصات التتويج ألكسندر ميتروفيتش ياسين بونو التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من الخلود السعودي تجاه جروهي

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم أن البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الخلود الجديد، سيشغل منصب قائد الفريق في الموسم المقبل. 

جروهي قائدا للخلود السعودي

وجاء اختيار جروهي لتولي شارة القيادة بعد انتقاله من نادي الاتحاد إلى الخلود خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقب خمس سنوات قضاها مع الفريق.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي في درع المجتمع ترددات القنوات المفتوحة لمباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في درع المجتمع

كما أفادت الصحيفة أن البرتغالي باولو دوراتي، مدرب الخلود الجديد، هو من اختار جروهي ليكون قائد الفريق.

من جهة أخرى، كشفت الصحيفة عن انضمام النيجيري ويليام تروست إيكونج، الوافد الجديد إلى الفريق، إلى التدريبات الجماعية بنهاية الأسبوع المقبل. 

في حين أن المالي أليو ديانج والسلوفاكي نوربيرت جيومبير، الوافدين الجدد أيضًا، قد شاركوا بالفعل في تدريبات الفريق قبل انتهاء معسكره في تركيا.

وختامًا، عُقد معسكر تدريبي للفريق في تركيا من 15 يوليو/تموز حتى يوم الخميس الماضي، حيث خاض الفريق أربع مباريات ودية خلال المعسكر.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إبراهيم فايق يكشف مفاجآت في صفقات الزمالك والراحلين عن الفريق في الموسم الجديد
  • جستنيه: صفقتان مدويتان للهلال خلال الفترة المقبلة
  • السوبر السعودي في عيون جماهير الأهلي
  • قرار عاجل من الخلود السعودي تجاه جروهي
  • أهلي جدة يواجه أزمة قبل السوبر السعودي أمام الهلال
  • غيابات مؤثرة في الهلال قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • أبرز أرقام أولمو بعد الانضمام إلى برشلونة
  • ليس عمر فرج والدباغ.. نجم فلسطيني على طاولة صفقات الأهلي
  • الكشف عن خيارات الاتحاد المُحتملة لخط الدفاع
  • نيمار يواصل رسائله المفرحة لجماهير الهلال السعودي