كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، استمرار تطوير ورفع كفاءة سوق السيارات في المحافظة، والتي تم إنشاؤها بمركز شبين الكوم، مؤكداً أنه يلقى اهتماماً كبيرا لخدمة المواطنين في المحافظة والمحافظات المجاورة. 

 

إضافة خدمات جديدة لسوق السيارت في المنوفية

وأضاف محافظ المنوفية في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن هناك تحركات لإنشاء مظلات لسوق السيارات في شبين الكوم، بعد مخاطبة وزارة الري للحصول على الموافقات اللازمة لتطوير المكان، مشيراً إلى أنه سيتم تطويره ليكون مركزا رئيسيا لأسواق للسيارات في محافظات الدلتا.

 

وأوضح، أن السوق تضم العديد من الخدمات المميزة لتسهيل عمليات البيع والشراء للسيارات على المواطنين، ومن بين تلك الخدمات سيارة لفحص السيارت، وخدمات مروية، وسيارة إطفاء، وسيارة بريد، مؤكداً أنه سيتم إضافة خدمات أخرى خلال الفترة المقبلة. 

 

إقبال كبير على سوق السيارات في محافظة المنوفية

وتشهد سوق السيارات بمحافظة المنوفية، إقبالا كبيرا من المواطنين في مركز شبين الكوم، حيث تتردد أكثر من 200 سيارة على السوق بشكل دوري وبعضها من محافظات خارج المنوفية مثل الغربية والقاهرة والقليوبية، حيث أشاد المواطنون بسوق السيارات التي أصبحت قبلة للكثيرين الراغبين في البيع والشراء، كما تبدأ أسعار السيارات من 40 ألف جنيه وفق ما قاله فتحي شلبي نائب رئيس مركز ومدينة شبين الكوم. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية الصحة بالمحافظة تواصل تقديم الرعاية الطبية وخدمات العلاج على نفقة الدولة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولى بالرعاية مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدي احتياجها للتدخل السريع.

من جانبه، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي 2024، لافتاً إلي أنه تم تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 44 ألف و868 مواطنا، بتكلفة بلغت 105 ملايين و369 ألف جنيه، مشيراً إلى أن خدمات العلاج على نفقة الدولة تضمنت تقديم خدمات العمليات الجراحية والعناية المركزة والغسيل الكلوي والعلاج الخارجي لأمراض القلب والباطنة والأمراض المناعية وأمراض وعمليات الرمد، مؤكدا حرص فريق إدارة العلاج على نفقة الدولة على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.
 

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة المستقبل.. أكبر تغيير وزاري في تاريخ مصر
  • أسامة يروي عطش المارة بـ«كولمان» في شبين الكوم.. مبادرة تخفف من حر الصيف
  • من هو شريف فاروق وزير التموين الجديد؟.. قائد طفرة في خدمات المواطنين
  • «طرق دبي» تتيح إضافة رخص القيادة وملكية المركبات إلى محفظة سامسونج
  • صحة المنوفية: الكشف على 507 حالات ضمن مبادرة تطوير الرعاية الأولية
  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة
  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا