حسم نجم الدوري الإسباني لكرة القدم، موقفه النهائي من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الجاري.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض نجم الدوري الإسباني، الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للتعاقد مع مهاجم أجنبي بناءً على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ورحل ثنائي الأهلي محمد شريف إلى الخليج السعودي، وشادي حسين إلى زد، وبالتالي أصبح فريق القلعة الحمراء دون مهاجم حتي الآن.

وأكدت التقارير أن المهاجم البلجيكي لاندري دياماتا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول الإسباني، كان يقترب من الانضمام إلى النادي الأهلي.

 لاندري دياماتا يرفض الانضمام إلى الأهلي 

وحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية أن لاندري دياماتا، رفض عرض النادي الأهلي ولا يرغب في الانتقال إلى الدوري المصري خلال الفترة الحالية.

بأوامر عليا من كولر.. الأهلي يحسم الجدل حول رحيل نجم خط الوسط الأشياء تحدث.. الأهلي يخطف صفقة نجم الزمالك السابق

وأوضحت الصحيفة:" النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان على وشك حسم صفقة المهاجم البلجيكي، بعد العرض المالي الضخم الذي قدمه إلى لاندري دياماتا".

وأختتمت:" اللاعب كان يفكر في عرض الأهلي، وحسم موقفه النهائي، بعدم قبول عرض الأحمر والاستمرار في أوروبا وخاصة بعد العروض المقدمة إليه من الدوري الفرنسي وغيره من الدوريات الأوروبية ".

صفقات الأهلي الرسمية في الميركاتو الصيفي 

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي، كما ضم المغربي رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي.

ويأمل الأهلي في حسم التعاقد مع صفقة المهاجم الأجنبي، ليصبح الصفقة الثالثة الرسمية في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الدوري المصري الانتقالات الصيفية محمود الخطيب فترة الانتقالات الصيفية محمد شريف نجم الدوري الإسباني مهاجم اجنبي مارسيل كولر لاندري دياماتا الإنتقالات الصيفية الجارية صفقات الأهلي لاندری دیاماتا النادی الأهلی الانتقال إلى

إقرأ أيضاً:

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة

 

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان في برنامج "ملعب الشمس" عن انتهاء جلسة مجلس إدارة الزمالك التي عقدت أمس لتحديد موقف النادي النهائي من استكمال الدوري المصري.

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة

وأوضح زيدان أن مجلس إدارة الزمالك أنهى جلسته منذ قليل وسيصدر بيانا توضيحيا بشأن موقفه من المشاركة في مسابقة الدوري المصري.

طاقم حكام مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا

وأضاف زيدان أن الموقف سيتضح للجميع خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، يشعر بالقلق من احتمال عدم حصول النادي على الرخصة الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية.
 

مقالات مشابهة

  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان
  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • مهاجم حرس الحدود يحسم موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك