أعلن النائب عيسى أبوتمر، عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، موافقة وزارة الأوقاف على فرش مسجد الفتح بمدينة الضبعة، بناء على الطلب المقدم بطلب وجرى الموافقة على فرش المسجد ووصول الفرش إلى مخازن مدير الأوقاف بمطروح.

إضافة فصل إعدادي لمدرسة حسنبك الابتدائية

وقال أبوتمر، اليوم، إن موافقة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على إضافة فصل إعدادي لمدرسة حسنبك الابتدائية، بناء على الطلب المقدم، نظراً لبعد المسافة بين النجوع لأقرب مدرسة وهي سيدي شبيب التي تبعد بمسافة 3 كيلومترات، بالإضافة إلى عدم وجود وسيلة مواصلات وخوفاً على حياة أبنائنا الطلبة من عبور الطريق الدولي.

الارتقاء بالمجالات الخدمية

وأضاف النائب عيسي أبوتمر عضو مجلس النواب، أننا في خدمة المواطن المطروحي بمراكز ومدن محافظة مطروح للارتقاء بكافة القطاعات والمجالات الخدمية، تنفيذاً لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، وتعليمات اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب حماة الوطن.

دعم مساجد محافظة مطروح 

ووجه النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، في بيان، الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لحرصه على إعمار بيوت الله في الأرض وفرش مسجد الضبعة بدعم مساجد محافظة مطروح، كما تقدم النائب، بالتقدير، للواء خالد شعيب محافظ مطروح على حرصه على دعم والإرتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة والحفاظ على أبنائنا من عبور الطريق بفتح فصل إعدادي بمدرسة حسنبك الابتدائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن بمطروح مطروح حماة الوطن محافظة مطروح الضبعة حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء

يتابع حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

ويضيف الحزب في بيانه الصادر عنه، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.

 

ويجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • محافظ مطروح يسلم أجهزة تعويضية لعدد من ذوي القدرات والهمم
  • انطلاق برنامج التأهيل التربوي للدفعة الثالثة من مسابقة 30 ألف معلم بمطروح
  • احتفالية الجمعية المصرية لعلوم الإبل بمناسبة العام الدولي للإبل بمقر التنمية المستدامة بمطروح
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان