بوابة الفجر:
2024-07-06@04:18:41 GMT

مسألة وقت.. هل حان موعد رحيل نجم برشلونة؟

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

حسم  نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مستقبله مع الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

أنسو فاتي يعلن موعد رحيله عن برشلونة 

كشف الصحفي أدريا سولدفيلا بأن اللاعب أنسو فاتي يريد محاولة إقناع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز  بأنه يمكن أن يكون لاعبًا ضمن التشكيلة الأساسية بعد رحيل عثمان ديمبلي.

 

وأضاف الصحفي:" استمر وضع فاتي بنفس الطريقة مع البارسا حتى موعد الميركاتو الشتوي المقبل 2024،فإن خروجه من النادي وقتها سيكون أقرب". 

ويفضل تشافي هيرنانديز عبد الصمد الزلزولي ولامين يامال في خط الهجوم عن أنسو فاتي رغم رحيل عثمان ديمبلي لباريس سان جيرمان وعدم تعويضه بلاعب آخر خلال الميركاتو الصيفي 

ويرتبط أنسو فاتي بعقد مع نادية برشلونة الإسباني حتى 30 يونيو 2027، حيث طلب من وكيل أعماله العثور له عن عرض للخروج من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

الأشياء تحدث.. برشلونة يحسم صفقة جديدة بطلوع الروح السعودية أم قطر.. عرض ضخم لخطف نجم البرازيل من البريميرليج وسط ترقُب برشلونة

وتقدم مسؤولو نادي آرسنال  بعرض بقيمة 50 مليون يورو للحصول على خدمات أنسو فاتي هذا الصيف، لكن برشلونة يرى أن هذا المبلغ غير كافٍ لحسم الصفقة. 

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا. 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي قادش مساء الأحد 20أغسطس 2023، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.@@توقيت مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة انسو فاتي اخبار برشلونة الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية موعد مباراة برشلونة مباراة برشلونة مانشستر سيتي نادي برشلونة الميركاتو الصيفي باريس سان جيرمان برشلونة الاسباني رحيل نجم برشلونة تشافي هيرنانديز برشلونة ضد قادش فترة الانتقالات الصيفية الحالية عبد الصمد الزلزولي مباراة برشلونة ضد قادش لامين يامال أنسو فاتی

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة

كشفت مصادر صحفية أسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد يرغب في بيع نجمه البرتغالي جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل نهائي وليس على سبيل الاعارة وهو ما يعقد عملية اعارته مجددا لنادي برشلونة .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني لا يرغب في عودة جواو فيليكس الى اتلتيكو مدريد وبالتالي فأن الاتجاه هو بيعه بشكل نهائي وهو العرض الذي تقدم به بالفعل نادي بنفيكا البرتغالي ولا يبدو ممكنا لنادي برشلونة بسبب الأزمات المالية التي تلاحقه خلال الفترة الحالية رغم تمسك الاعب بالاستمرار في برشلونة واعلان برشلونة تمسكه بالاعب .

وقالت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يرغب مبدئيا في اعارة الاعب الشاب أنسو فاتي و ايضا بيع الجناح البرازيلي رافينيا من اجل التعاقد مع نيكو ويليامز جناح فريق اتلتيك بيلباو الذي يضعه برشلونة اولى اولوياته خلال انتقالات الصيف الحالي وايضا لمنح الفرصة لضم جواو فيليكس وفي حالة عدم قدرة برشلونة على بيع رافينيا و اعارة فاتي سيكون من الصعب استعارة جواو فيليكس من جديد .

وكشفت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يريد اعارة انسو فاتي الا ان راتب الاعب يقف حجر عثرة امام رغبة الاندية التي تريد التعاقد مع الاعب خاصة وان برشلونة لا يرغب في دفع جزء من راتبه عند اعارته مثلما حدث الصيف الماضي عند اعارته لنادي برايتون الانجليزي .

مقالات مشابهة

  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال