علق الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، على ظهور متحور جديد من فيروس كورونا على مستوى العالم.

 

الصحة توضح حقيقة دخول متحور كورونا الجديد مصر.. فيديو مش دور برد عادي.. نصيحة مهمة للمواطنين عن متحور كورونا

قال محمد عوض تاج الدين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسؤوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" هنسمع كل شوية عن ظهور متحور جديد من فيروس كورونا ".

 وأضاف محمد عوض تاج الدين:" فيروس كورونا مازال متواجدا ولم يختف ولم يعلن رسميا انتهاء كورونا كوباء ".

 

 وتابع محمد عوض تاج الدين :" هناك متحورات حالية ومتحورات مستقبلية من كورونا، والظاهرة الرئيسية في كل الفيروسات التنفسية هي التحور وظهور متحورات كثيرة ".

 وأكمل محمد عوض تاج الدين :" المتحور الجديد منتشر في دول كثيرة وهناك إصابات بهذا المتحور عالميا"، مضيفا:"  متحور كورونا الجديد لديه قدرة على الانتشار لكنه لم يتسبب في  إصابات بمضاعفات أوزيادة في عدد الوفيات بكورونا على مستوى العالم حتى الآن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كورونا مستشار الرئيس فيروس كورونا متحور كورونا اخبار التوك شو محمد عوض تاج الدین

إقرأ أيضاً:

من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور لها، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في لندن، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “مي” وهي ترتدي توب باللون الأبيض وبنطلون باللون الأبيض، وكوت باللون البيج، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

وعلقت “مي” على الصورة قائلة:"الحياه".

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

أحدث أعمال مي عمر

 

ومن ناحية اخري، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلا جديدا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني، تنتظر ايضا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • مستشار الزراعة يكشف مفاجأة عن إجمالي مساحة مصر من الصحراء
  • ظهور سلاسة جديدة من جدري القرود في بريطانيا.. «أكثر فتكا وأسرع انتشارا»
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور للملكة رانيا برفقة الملك عبدالله في قصر الإليزيه
  • كورونا لم يختف.. ظهور ثلاث متحورات جديدة للفيروس
  • ارتفاع إصابات كورونا بالمغرب تزيد مخاوف ظهور متحورات جديدة
  • مستشار ترامب يدعو إلى تشديد العقوبات على روسيا دعما لأوكرانيا
  • مستشار الرئيس يكشف تطورات جديدة في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • مستشار الرئيس عن المبادرات الصحية: اكتشاف المرض مبكرا يعني في كثير من الأحيان الشفاء الكامل
  • مستشار الرئيس للصحة: الكشف المبكر عن الأمراض يعني الشفاء الكامل مع تكلفة أقل