أعلنت شركتا "إرادة" و"بوسطة" عن تدشين خدمة "بوسطة كابيتال"، وهي مبادرة تهدف إلى دعم وتمويل وتمكين أصحاب المتاجر الإلكترونية الصغيرة والمتوسطة في مصر باستخدام التكنولوجيا المالية.  هذه الخدمة تمثل الخطوة الأولى من نوعها في مصر، حيث تسعى لتوفير التمويل المصمم خصيصًا لتلبية احتياجات أصحاب المتاجر الإلكترونية.

يمكن للمتاجر الصغيرة الاستفادة من هذا التمويل لتطوير مشاريعهم وزيادة حجم المبيعات والأرباح، مما يسهم في نمو القطاع التجاري الإلكتروني في مصر.

تتميز خدمة "بوسطة كابيتال" بتوفير تمويل سريع وفعّال بدون إجراءات معقدة، حيث يتم تقديم التمويل بناءً على بعض المتطلبات الورقية البسيطة.

بالإضافة إلى ذلك، بعد سداد التمويل الأول بنجاح، يمكن للعملاء طلب تمويل جديد بقيمة أعلى، مما يوفر مرونة ودعمًا مستمرًا لنمو أعمالهم.

عمرو أبو العزم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب والشريك المؤسس لشركة "إرادة" لتمويل المشروعات متناهية الصغر، أكد على أهمية هذا التعاون لدعم الشباب الواعد وأصحاب المشروعات المتناهية الصغر، وتحقيق استراتيجية مصر ٢٠٣٠ للشمول المالي وخلق فرص العمل والدخل لهم.

من جهته، أشار محمد عزت، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "بوسطة"، إلى أهمية هذه الخدمة في دعم عملائهم في عالم التجارة الإلكترونية وتحقيق أهدافهم التجارية وزيادة أرباحهم.
 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التكنولوجيا المالية المشروعات متناهية الصغر

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها

 

استقبل شريف فتحي وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، سيلفيا مِنسى الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر، والوفد المرافق لها من أعضاء الغرفة وأعضاء لجنة السياحة بالغرفة، وذلك لبحث سبل التعاون بين الوزارة والغرفة خلال الفترة القادمة.

واستهل الوزير اللقاء بالترحيب بالرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها، مؤكداً على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في شتى المجالات ولاسيما السياحة والآثار.

كما استعرض ملامح استراتيجية الوزارة الحالية والتي ترتكز بشكل أساسي على تنويع الأنماط والمنتجات السياحية والعمل على تطوير كل نمط سياحي على حدة حتى يكون المقصد السياحي المصري الأول في العالم من حيث تنوع الأنماط والمنتجات السياحية، بالإضافة إلى تنويع الأسواق السياحية المستهدفة بما يساهم في تحقيق الأمن الاقتصادي السياحي والاستدامة السياحية.

ومن جانبها، استعرضت الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر الأنشطة التي تقوم بها الغرفة في مصر واللجان الموجودة بها وأهدافها، كما استعرضت عدة آراء ومقترحات لتعزيز التعاون مع الوزارة.

وخلال اللقاء، تم تبادل وجهات النظر لأوجه التعاون الممكنة بين الوزارة والغرفة، والتعاون في مجال التدريب لبناء قدرات ومهارات العاملين في قطاع السياحة وتعزيز الوعي السياحي لديهم ولدى المواطنين والمجتمعات المحيطة بالمواقع السياحية والأثرية، كما تم الاتفاق على التواصل خلال الفترة القادمة لتنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات المشتركة.

حضر اللقاء من وزارة السياحة والآثار  عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

1000180358 1000180352 1000180355

مقالات مشابهة

  • الرئيس التنفيذي لـ«إينوك»: ندرس توسعة مصفاة جبل علي
  • محمد الشرقي يستقبل الرئيس التنفيذي لـ “غانفر جروب” على هامش منتدى أسواق الطاقة الـ13
  • الرئيس السيسي يستعرض الموقف التنفيذي للمشروعات السكنية
  • وزير الصحة يلتقي الرئيس التنفيذي للوكالة الفرنسية للتنمية لبحث سبل التعاون المشترك في القطاع الصحي
  • وزير السياحة يبحث مع الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية سبل التعاون المشترك
  • أسواق سياحية.. تفاصيل لقاء وزير السياحة الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر
  • وزير السياحة يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها
  • في ندوة بـ”كتاب الرياض”| الرئيس التنفيذي لمونديال قطر 2022م: الجمهور السعودي أثرى البطولة
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل