أشعلت المطربة المصرية أنغام حفلها الغنائي بمهرجان العلمين الجديدة، أمس، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بمدينة العلمين، وسط حضور كبير من الجمهور، ما جعلها تتصدر محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ شهد الحفل العديد من الأحداث المثيرة للجدل على كان أبرزها إضاءات المسرح بلقب «صوت مصر»

أنغام  أنغام فى دائرة التريند.

.انهارت من البكاء بحفل العلمين خلال غناء "أكتبلك تعهد" احتفال أنغام بعيد ميلاد المايسترو هاني فرحات يعيد شائعات ارتباطهم من جديد

 

مسرح العالمين يتزين بصوت مصر

تزين مسرح العالمين، بلقب «صوت مصر» ومع صعود أنغام على المسرح، واسم أنغام ليستقبلها الجمهور بحفاوة بالغة.

 

وصعدت أنغام إلى المسرح برفقة العالمي هاني فرحات تعالت هتافات الترحيب والتصفيق الحار، وحضرت الحفل بصحبة نجلها ومديرة أعمالها راندا رياض.

أنغام 

 

وبدأ حفل أنغام بمدينة العالمين، بمقدمة قوية ومميزة للإعلامية جاسمين طه، التي وصفت أنغام بأنها جوهرة الموسيقى العربية، وامتداد طبيعي وحقيقي لعمالقة الطرب بمصر والعالم العربي، لافتة إلى أن أجمل وأصدق لقب لقبت به هو «صوت مصر»، والأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يصفون الموقف بأنه رسالة قوية إلى شيرين عبد الوهاب التي وصفت نفسها بصوت مصر ومستحقة اللقب بجدارة. 

أنغام 

 

أنغام تقدم 27 أغنية للجمهور 

قدمت الفنانة أنغام 27 أغنية من أروع أغانيها لجمهور العالمين، حيث افتتحت الحفل بأغنية «نفضل نرقص»، ومن ثم «حالة خاصة جدا»، واستكلمت حفلها بـ«أساميك الكتيرة»، و«خليني شويه معاك»، و«بين البينين»، و«هتشتاقوا»، و«اتجاه واحد»، و«ولا دبلت»، و«سيبك انت»، و«ده اللي عندي»، و«راحت ليالي»، و«بتحبها ولا»، و«مجبش سيرتي»، و«لوحة باهتة». 

أنغام 

 

إلا أن أغنية «لا تهجى»، زادت من حماس الجمهور وسط هتافات « بص شوف أنغام بتعمل ايه". 

وتابعت أنغام حفلتها بأغنية «عمري معاك»، «أنا عايشه حالة»، «علشان أرضيك»، «فنجان النسيان»، «طول ما أنت بعيد»، «قلبك»، «عرفها بيا»، «حتة ناقصة».

 

وتلبية لرغبات الجمهور غنت أنغام أغنية «اكتبلك تعهد» مرتين، وتساقطت دموعها خلال غنائها وسط المزيد من هتفات الإعجاب والتصفيق الحار واختتمت بأغنية «ياريتك فاهمني».

 

إطلالة أنغام في العالمين حديث مواقع التواصل الاجتماعي 

كعادتها الراقية، تألقت أنغام بإطلالة مميزة بحفلها بمدينة العالمين والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت فستان سماوي من تصميم، توني ورد.

أنغام 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام حفل أنغام حفلة أنغام صوت مصر انغام صوت مصر صوت مصر انغام اخبار انغام شيرين عبدالوهاب شيرين التواصل الاجتماعی صوت مصر

إقرأ أيضاً:

ابتزاز مطلقات بنشر “صور حميمية” للتخلي عن الحضانة

أظهر تقرير أجنبي جديد أن بعض المطلقين في عدة دول عربية وأجنبية يبتزون مطلقاتهم بنشر صور وفيديوهات حميمية لهن بهدف التخلي عن النفقة ومطالبات عديدة.
ونشرت جريدة “هسبريس” تقريرا أصدرته منظمة “روتجرز” الهولندية، قالت فيه إن بعض المطلقين بالمغرب يبتزون طليقاتهم بصور حميمية جمعتهم معا خلال فترة الزواج، ويهددون بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وركز التقرير على “العنف التكنولوجي”، حيث يمكن استخدام التقنيات الحديثة لـ”تأجيج العنف ضد النساء والفتيات عبر الإنترنت”، وشمل سبع دول بينها المغرب، وأوضح أن “بعض النساء المغربيات المطلقات يواجهن خطر نشر صورهن الحميمية أو مقاطع فيديو من قبل أزواجهن السابقين في مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الانتقام”.
وبحسب التقرير فإن الابتزاز يكون بهدف التأثير عليهن من أجل التراجع عن مطالب “النفقة، والحضانة، أو حتى المطالبة بأموال وممتلكات”، وبين أن “وسائل التواصل الاجتماعي منحت بعض الأفراد حرية الإساءة إلى النساء”.
وأشارت المنظمة الهولندية إلى أن “أرقام 2021 أظهرت أن الرجال يستخدمون بكثرة مواقع التواصل الاجتماعي في البلدان السبعة التي شملها التقرير، وهي المغرب، وجنوب أفريقيا، وأوغندا، والأردن، ورواندا، ولبنان، وإندونيسيا”.
وأكدت أنه بعد 2021 ارتفع العنف ضد النساء عبر مواقع التواصل، وهو ما قد يجعل هذا الأمر “تحديا عالميا”، وأوضحت أن “المقابلات شملت 50 امرأة في البلدان السبعة عبرن خلالها عن معاناتهن مع هذه الظاهرة”.
وبحسب روتجرز فإن هناك حاجة لمكافحة هذا النوع من العنف ضد النساء، وتكثيف التعاون بين الأفراد والمنظمات غير الحكومية، والوكالات الرسمية، والشركات التكنولوجية المالكة لمواقع التواصل.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ابتزاز مطلقات بنشر “صور حميمية” للتخلي عن الحضانة
  • التعليم: الوزير ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • التعليم: الدكتور محمد عبد اللطيف ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل
  • التربية والتعليم: الوزير ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • «التعليم» تنفي وجود صفحة للوزير على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة
  • «لن ينقذك سوى نفسك».. رسالة مي كساب لشيرين عبدالوهاب
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • ياسمين علي بأغنية “حلوة الدنيا”.. رسالة تفاؤل ودعوة للحياة