يسعى النادي الأهلى إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن النادي الأهلي في طريقه لضم مهاجم سيرفيت السويسري كريس بيديا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المدرب السويسري كولر، أبدى رغبته في التعاقد مع مهاجم جديد، خلال الفترة الحالية، لذا توجد مفاوضات قوية من قبل المسؤولين داخل المارد الأحمر لحسم هذه الصفقة.

تفاصيل صفقة مهاجم الأهلي الجديد

تأتي هذه الصفقة بعد فشل النادي الأهلي في التعاقد مع جوستافو سوزا لاعب جيونبوك هيونداي الكوري خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجومه قبل بداية الموسم الجديد.

ووفقا للتقارير الصحفية المتداولة، لا تزال المفاوضات جارية لضم المهاجم الإيفواري كريس بيديا، خاصة في ظل تمسك فريقه ببقاء اللاعب لنهاية عقده.

كما كشف الدنماركي ميكيل بيكمان، وكيل الإيفواري كريس بيديا، مهاجم فريق سيرفيت، حقيقة أنباء اقترابه من الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، مؤكدا أن المهاجم الإيفواري مستمر مع فريق سيرفيت حتى نهاية عقده في صيف 2024 المقبل.

مأزق في صفوف النادي الأهلي وتحرك عاجل من الإدارة| تفاصيل من بين 50 مهاجما.. كولر يطالب الأهلي بضم هذا اللاعب فورا أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي الجديد بيبو يستقر على تفاصيل معسكر الأهلي بالنمسا صدمة حمراء.. مهاجم إسبانيول يرفض عرضا بملايين الدولارات من الأهلي بنود مثيرة| 6 شروط فرضها كولر في تجديد عقده مع النادي الأهلي من هو كريس بيديا مهاجم الأهلي؟

كريس بيديا من مواليد يوم 5 مارس 1996 في ابيدجان في كوت ديفوار، ويلعب في مركز المهاجم حاليا مع فريق سيرفيت السويسري.

المهاجم الإيفواري، البالغ من العمر 27 عامًا، قد شارك الموسم الماضي مع فريق سيرفيت السويسري في 25 مباراة، بواقع 1634 دقيقة، إذ سجل 12 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

بدأ كريس بيديا، مشواره الكروي في نادى رويال شارلروا ثم انتقل إلى زولته فاريجيم ومنه إلى نادى تروا ثم نادى سوشو قبل أن ينتقل إلى فريقه الحالي سيرفيت السويسري.

كولر متمسك بهذا المهاجم

في سياق متصل، كشف أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، مفاجأة بشأن ملف صفقة المهاجم في النادي الأهلي.

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" مصدر بالأهلي: قدمنا ما يقرب من 50 إسم لمارسيل كولر وكان خياره الأول هو سوزا.. المدرب مصمم على اختيار معين ودورنا تلبية طلباته".

وكان نادي جيونبك الكوري الجنوبي قد رفض رحيل البرازيلي جوستافو سوزا إلى الأهلي في الشتاء الماضي، كما وصلت المفاوضات في الصيف الحالي إلى طريق مسدود.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى اخبار الأهلي مهاجم الأهلى الجديد كريس بيديا الميركاتو الصيفي صفقات الأهلي النادی الأهلی مهاجم الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر

تسود حالة من الغموض داخل أروقة القلعة الحمراء، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، إذ قرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على ملف كرة القدم بالنادي، عقد جلسة طارئة مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد عودته من إجازته خارج البلاد.

ويحسم رئيس الأهلي، 3 ملفات مع المدرب السويسري في الأيام القليلة المقبلة، من أجل إعادة ترتيب الأوراق والاستعداد للمرحلة المقبلة.

الأهلي يسعى لحل 3 ملفات مع كولر

تأتي أول الأزمات التي ترغب إدارة الأهلي في حلها، هو القضاء على كثرة فترات الراحة التي يحصل عليها لاعبي الفريق مع انطلاق الموسم الجديد، خاصة في ظل تراجع المستوى البدني للاعبين، بجانب التحرك لتنظيم مباريات ودية خلال الأيام المقبلة لاختبار جاهزية اللاعبين، قبل خوض بطولة السوبر المحلي، بجانب مواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.

الصفقات المحلية الجديدة ومدير الكرة

وتسعى إدارة القلعة الحمراء، لفتح ملف الصفقات مرة أخرى، لدعم صفوف الفريق بلاعبين محليين جدد في بعض المراكز، أبرزها المدافع والجناح.

وآخر الملفات وأبرزها، تتمثل في تعيين كادر جديد في منصب مدير الكرة، وسحب المهام من سامي قمصان، بعد إخفاقه في السيطرة على الانضباط داخل «أوضة اللبس» في الأهلي، ما ترتب عليه خسارة لقب السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي