نظمت إدارة تمكين الشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، مبادرة «حدودنا نبضنا» بمركز باريس بمشاركة 20 شابا وفتاة من أبناء قرية المكس. 

انطلاق مبادرة «حدودنا نبضنا»

وقال بهاء الدين شوقي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن الوزارة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، ووحدة السياسات وتطوير الأعمال بالوزارة مبادرة «حدودنا نبضنا»، بالتعاون مع رواد المحافظات الحدودية، تنفيذ فعاليات مبادرة «حدودنا نبضنا» بمحافظة الوادي الجديد، بكافة المراكز الإدارية للمحافظة.

وأضاف شوقي أن ذلك يأتي في إطار الحرص على دعم المبادرات الشبابية والمشاريع المجتمعية المبتكرة، حيث يتم تدريب الشباب على أساسيات ريادة الأعمال وأدوات الرصد المجتمعي، وكيفية تخطيط المبادرات المجتمعية، ويتم إطلاق «مسابقة أفضل مبادرة ومشروع مجتمعي»، على أن يتم تصعيد المبادرات والمشروعات الفائزة في معسكرات تفاعلية.

المبادرة تقدم فرصا توعوية لشباب المناطق النائية في الوادي الجديد

وأوضح، وكيل وزارة الشباب والرياضة في الوادي الجديد، أن مبادرة «حدودنا نبضنا» يتم تنفيذها بالمحافظات الحدودية في ظل الاهتمام ودعم المحافظات الحدودية، حيث إن هذا الكيان يسعى لخدمة كل الشباب والنشء بالمحافظات الحدودية، وتقديم فرص وتوعية وتدريب للشباب بالقرى والمراكز الأكثر احتياجا من أجل أن يكونوا نواة مشرقة للمستقبل في ظل الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة حدودنا نبضنا وزارة الشباب والرياضة الشباب والریاضة الوادی الجدید حدودنا نبضنا

إقرأ أيضاً:

«أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة مبادرة «نسعالكم» لموظفيها، والتي شملت مجموعة متنوعة من الأنشطة التثقيفية والترفيهية، كما تهدف إلى تعزيز الروح الجماعية بين الموظفين، وتحسين بيئة العمل، ورفع مستوى الرضا الوظيفي والإنتاجية. تضمنت الأنشطة ورشة عمل تفاعلية في فرع الدائرة بمدينة خورفكان قدمتها إدارة الموارد البشرية والمالية، وجلسات توعوية، وبرامج ترفيهية مصممة لتعزيز التعاون وروح الفريق بين الموظفين.

تأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الدائرة لدعم وتحفيز موظفيها من خلال توفير بيئة عمل إيجابية ومشجعة. وأشاد الموظفون بالنجاح الكبير الذي حققته هذه المبادرة، مشيرين إلى أنها تسهم في بناء علاقات قوية بين الموظفين، وتعزز روح التعاون والعمل الجماعي، مما ينعكس إيجاباً على أداء الدائرة وجودة الخدمات التي تقدمها.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • حريق هائل بمزارع نخيل بمركز الداخلة في الوادي الجديد
  • الدكتور أشرف صبحي مستمر في منصبه في التعديل الوزاري الجديد
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • «أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وفد صيني سياحي يزور الصحراء البيضاء في الوادي الجديد
  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • عين دربات.. وجهة سياحية ذات مناظر ساحرة بمحافظة ظفار
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات