الثورة نت../

في إطار خطة دعم قطاع النظافة في محافظة تعز، أصدر نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم توجيهاته بشراء أربع كنترات لصندوق النظافة والتحسين كجزء من المرحلة الأولى من الخطة.

جاء ذلك رداً على متابعة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى لأوضاع النظافة في المحافظة التي تشهد نقصاً في معدات النظافة وتدهوراً في حالتها بسبب تهالك وانتهاء عمرها الافتراضي.

وقال المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالهادي ردمان إن الكنترات ستستخدم في نقل القمامة والمخلفات الصلبة في المحافظة، مضيفاً أنه سيتم صرف حاويات قمامة جديدة خلال الأيام القادمة ضمن خطة دعم قطاع النظافة في المحافظة وتطوير الخدمات التي يقدمها الصندوق للمواطنين.

وأعرب ردمان عن تقديره لمتابعة القائم بأعمال محافظ تعز المساوى لوزارة المالية، والإجراء الذي اتخذه الوزير أبو لحوم في شراء الكنترات، مؤكداً أن ذلك سيساعد صندوق النظافة والتحسين على تقديم الخدمات ذات جودة عالية في المحافظة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: فی المحافظة

إقرأ أيضاً:

بورصة اليابان تغلق على ارتفاع قياسي بدعم من أسهم البنوك والسيارات والتكنولوجيا

"رويترز": أغلق المؤشران الرئيسيان للأسهم اليابانية على ارتفاعات قياسية اليوم، بدعم من مكاسب أسهم السيارات والبنوك والتكنولوجيا إذ تتوقع السوق أداء قويا للشركات في النصف الثاني. وبلغ المؤشر توبكس الأوسع نطاقا مستوى قياسيا مرتفعا، متجاوزا ذروته السابقة عند أعلى مستوى في 34 عاما، مسجلا 2900.91 نقطة في وقت سابق من الجلسة. وأغلق المؤشر مرتفعا 0.92 بالمائة عند 2898.47 نقطة متخطيا أعلى مستوى إغلاق سجله في ديسمبر 1989. وتقدم سهم تويوتا موتور 1.98 بالمائة ليقدم أكبر دعم للمؤشر توبكس. وقفز سهم هوندا موتور ثلاثة بالمائة. وصعدت أسهم مجموعة ميتسوبيشي يو.إف.جيه المالية 1.47 بالمائة وزاد سهم مجموعة ميزوهو المالية 3.45 بالمائة. وأغلق المؤشر نيكي مرتفعا 0.82 بالمائة عند 40913.65 نقطة متجاوزا مستوى الإغلاق القياسي الذي سجله في 22 مارس، بقيادة أسهم التكنولوجيا، مع صعود أسهم شركة أدفانتست لصناعة معدات اختبار الرقائق 2.14 بالمائة.

وارتفعت أسهم مجموعة سوفت بنك التي تستثمر في التكنولوجيا 4.53 بالمائة. وقال أوجو تسوبوي كبير محللي الأسهم في دايوا للأوراق المالية إن المؤشرين سيحافظان على الزخم حتى نهاية العام حيث يتوقع المستثمرون أن ترفع الشركات المحلية توقعاتها. وأضاف "باع المستثمرون الأسهم اليابانية في وقت سابق من هذا العام إذ قدمت الشركات اليابانية توقعات متحفظة، ولكن مع وجود علامات على التحسن الاقتصادي، فمن المنتظر الإعلان عن توقعات أفضل في وقت لاحق من العام". ومن بين أكثر من 1600 سهم يتم تداولها في السوق الرئيسية لبورصة طوكيو، ارتفع 59 بالمائة وانخفض 35 بالمائة مع استقرار التداول في أربعة بالمائة منها.

مقالات مشابهة

  • إعادة فتح الطريق الولائي رقم 22
  • بورصة اليابان تغلق على ارتفاع قياسي بدعم من أسهم البنوك والسيارات والتكنولوجيا
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • عبده علوان قائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • مناقشة آليات تطبيق رسوم النظافة بمنظومة التخلص الآمن من المخلفات بالإسماعيلية
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش آليات تطبيق رسوم النظافة
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • إجزيتس مينا تتوسع في المملكة بدعم مستثمرين سعوديين
  • السيرة الذاتية لـ ياسر صبحي نائب وزير المالية.. شارك في وضع برنامج الإصلاح الاقتصادي