البوابة نيوز:
2024-08-05@05:41:21 GMT

“شاومى” تعلن عن هواتف ذكية جديدة

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT


أعلنت شاومي عن منتجاتها الجديدة في حدثها السنوي الذي أُقيم في الصين. تتضمن هذه الإصدارات الهاتف القابل للطي Xiaomi MIX Fold ٣ والروبوت CyberDog ٢ بالإضافة إلى العديد من الابتكارات الأخرى.
أثناء الحدث، قدم لي جون، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، خطابه السنوي وشارك تجاربه ورؤيته للمستقبل.

تم أيضًا الإعلان عن الفلسفة الأساسية لشركة Xiaomi للسنوات المقبلة.
يأتي هاتف Xiaomi MIX Fold ٣ كأحدث تطور في مجال الهواتف القابلة للطي. يمتاز هذا الجهاز بتصميم رفيع وخفيف الوزن، ويتمتع بأداء استثنائي وميزات مبتكرة تضمن تجربة استخدام فريدة في مجال الصور والأداء. يعد Xiaomi MIX Fold ٣ معيارًا جديدًا في عالم الهواتف القابلة للطي، مؤكدًا مكانة Xiaomi كشركة رائدة في هذا المجال. يتميز Xiaomi MIX Fold ٣ بتصميمه القابل للطي المبتكر الذي يجمع بين النحافة والمتانة، مما يقدم هاتفًا رقيقًا وقويًا في آن واحد. كما يتميز بنظام كاميرا رباعي يشمل عدسات بصرية من Leica لتجربة تصوير احترافية في هيكله الخفيف والنحيف. وبفضل المعالج Snapdragon ٨ Gen ٢ Leading Version والبطارية الضخمة بسعة ٤٨٠٠mAh، يقدم هاتف Xiaomi MIX Fold ٣ أداءً قويًا واستدامة طويلة. إلى جانب Xiaomi MIX Fold ٣.

تم الإعلان أيضًا عن هاتف Redmi K٦٠ Ultra، مما يوسع خيارات المستخدمين بمزيد من الأداء الممتاز. تعزز Xiaomi استثماراتها في التكنولوجيا بهدف خدمة البشرية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهواتف الذكية التكنولوجيا الروبوت Xiaomi MIX Fold ٣

إقرأ أيضاً:

المصريون في الخارج على موعد مع المسؤولين لعرض مطالبهم بمؤتمرهم السنوي

تطلق وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، بعد يومان النسخة الخامسة من «مؤتمر المصريين في الخارج»، على مدار يومي 4 و5 أغسطس، تحت شعار «من أم الدنيا.. إلى كل الدنيا»، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وبمشاركة عدد من الوزراء والجهات المعنية.
 

مؤتمر المصريين بالخارج


ويأتي هذا المؤتمر عقب قرار ضم اختصاصات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج (سابقًا) إلى وزارة الخارجية، بما يستهدف إحداث تطوير منظومة وآليات التواصل مع الجاليات المصرية فى الخارج، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمصريين بالخارج بسرعة وكفاءة، والاستفادة القصوى من دور بعثات مصر الدبلوماسية والقنصلية فى تنفيذ سياسة الدولة فى التفاعل مع الجاليات ورعاية مصالحها وربطها بالوطن الأم. 

 

ويحظى مؤتمر المصريين بالخارج، بمشاركة عدد كبير من المغتربين الذين يتوافدون من كل بلاد العالم على أرض وطنهم للمشاركة في هذا الحدث الهام ، لتبادل المقترحات ووجهات النظر، وعرض ما يواجههم من تحديات ، ومعرفة ما وصلت إليه بلادهم من تنمية .

 

ممثلي الجاليات من الدول العربية و الأوروبية


وخلال السنوات الماضية، كان هناك حرص من المصريين بالخارج  لحضور المؤتمر، فهو فرصة لا تعوض للقاء الوزراء والتحدث إليهم مباشره بلا حواجز أو قيود لعرض مطالبهم على المسؤولين بشكل مباشر.

 

وبالنسبة لمؤتمر العام الماضي ، شهد حضور عدد كبير من ممثلي الجاليات من الدول العربية و الأوروبية ، حيث بلغ عدد من حضر حوالي ألف مصري ومصرية من أبناء الجاليات المصرية في أكثر من 56 دولة حول العالم ،من بينهم ممثلين عن 66 رابطة/جالية للمصريين بالخارج.

 

 النسخة الرابعة في العام الماضي

 

واحتلت المنطقة العربية النصيب الأكبر في التسجيل للحضور، فى النسخة الرابعة في العام الماضي بنسبة 55% تركزت في دول الخليج العربي وجاءت السعودية بنسبة 21% ثم الكويت بنسبة 13% ثم الإمارات بنسبة 10%، وبلغت نسبة التسجيل من المصريين المقيمين في دول الاتحاد الأوروبي 24%، أما أمريكا الشمالية فبلغت نسبة التسجيل 9%، هذا بجانب مشاركة المصريين من أفريقيا بنسبة 4% وأسيا بنسبة 5% ونسبة 3 % من المصريين في استراليا ودول أخرى، كما بلغت نسبة من سجلوا من الذكور 83% بينما الإناث 17%.

وشهد مؤتمر المصريين بالخارج منذ انطلاقه أربعة نسخ، حيث انطلق المؤتمر الأول للمصريين بالخارج في يوليو 2019 ، وانطلق المؤتمر الثاني للكيانات المصرية بالخارج في أغسطس 2021، بعد صعوبة تنظيمه خلال عام 2020 بسبب انتشار جائحة كورونا، اما النسخة الثالثة من مؤتمر المصريين بالخارج ، والتى تعد  من أهم النسخ فقد انطلقت في أغسطس 2022 بحضور 541 مغترب.

 

توصيات مؤتمر المصريين بالخارج

 

 وخرجت تلك النسخة بعدة توصيات اهمها بدء تأسيس الشركة الاستثمارية للمصريين بالخارج ، وإصدار قانون سيارات المصريين بالخارج المعفاه من الجمارك ، والذى كان بمثابة حلم للكثيرين خاصة في دول الخليج ، وفي ٣١ يوليو ٢٠٢٣ انطلقت النسخة الرابعة من مؤتمر المصريين بالخارج،  وتناول المؤتمر العام الماضي ،عدة محاور منها ،المحور الاجتماعي والخدمي، وبحث سبل مد المظلة التأمينية على المصريين بالخارج، وما يتعلق بالأوراق الثبوتية للمصريين بالخارج،  والمحور الاقتصادي والذي تناول  تأسيس شركة المصريين بالخارج ، وكيفية استفادة المصريين بالخارج من كافة المجالات الاستثمارية، والمبادرات الوطنية التي تم طرحها للمصريين بالخارج، ومن بينها: مبادرة سيارات المصريين بالخارج، ومبادرة إعفاء واردات الذهب وغيرهم، والمحور التعليمي والسياسي، والذي تناول أهمية مشاركة المصريين بالخارج في الحوار الوطني وتمثيل المصريين بالخارج في البرلمان، وتيسير التحاق المصريين بالخارج بالجامعات، وأهمية الاستفادة من شباب الباحثين المصريين.

 ومن ناحية أخرى ناقش المغتربون  خلال المؤتمر عدد من التحديات التي تواجههم  ، والتى كان اهمها  توفير الحماية الاجتماعية، وعرض الفرص الاستثمارية، وحل أزمة السوق السوداء للدولار ، والأوراق الثبوتية ،وتهيئة الفرص الاستثمارية للشباب ،وكانت أزمة ضياع الأوراق ، وشهادة القيد أهم مشاكل واجهت الطلاب العائدين من مناطق الصراعات  ، وسعت وزارة الهجرة قبل دمجها للتواصل مع المسئولين لحل تلك الازمات ، إلا أن أزمة استخراج الاوراق الثبوتية مازال حديث الكثير من المغتربين ،الذين وضعوا آمالهم على هذا المؤتمر ، وجاؤا للبحث عن فرص استثمارية في متناول جميع الفئات.

 

أما بالنسبة لمطالب المغتربين من مؤتمر المصريين بالخارج هذا العام ، فقد رصدتها “بوابة الوفد” في التقارير التالية:-

 

مطر: زيادة الأماكن في الجامعات للمصريين بالخارج أحد أبرز مطالبنا

https://www.alwafd.news/5399515

 

مطالب المصريون بالخارج من وزارة الخارجية والهجرة

https://www.alwafd.news/5399061

 

ملفات تهم المصريين بالخارج على طاولة وزارة الخارجية والهجرة

https://www.alwafd.news/5387146

مقالات مشابهة

  • شبيبة القبائل تعلن عن صفقة جديدة
  • كيف تم اختراق هاتف (كيكل)؟
  • راتب يصل لـ 12 ألف جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة (تفاصيل)
  • القوات الروسية تعلن سيطرتها على بلدة جديدة في دونيتسك
  • المفوضية الأوروبية تعلن دخول قواعد أوروبية جديدة لخفض الانبعاثات حيز التنفيذ
  • شاومي تغلق برنامج تحديثات الإصدار التجريبي بعد 14 عامًا
  • رئيس قسم العظام بجامعة الأزهر يستنكر استهداف الاحتلال للأطباء في غزة
  • المصريون في الخارج على موعد مع المسؤولين لعرض مطالبهم بمؤتمرهم السنوي
  • الشاب جورج شامي يتميز بتشكيل لوحات فنية من الرمل
  • وزارة التجارة الصينية تعلن عن تسهيلات جديدة لجذب الاستثمارات الأجنبية