صراحة نيوز:
2024-10-06@02:05:47 GMT

وفاة 27 شخصا بفيضانات النيجر منذ بدء الكارثة

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

وفاة 27 شخصا بفيضانات النيجر منذ بدء الكارثة

صراحة نيوز – توفي 27 شخصًا جراء الفيضانات التي تسببت بها أمطار غزيرة في النيجر وتضرّر أكثر من 70 ألف شخص، بحسب السلطات النيجرية اليوم السبت.
ونقلت وكالة فرانس 24، عن وزارة العمل الإنساني النيجرية، أن الفيضانات أدت إلى مصرع 27 شخصًا وإصابة 30 آخرين وألحقت أضرارًا بنحو 71136 شخصًا.
وأشارت الوزارة إلى أن مناطق مارادي وزندر، وتاهوا، تضررت بشدة وأن 6530 منزلًا تعرضت للانهيار، فيما نجت حتى الآن العاصمة نيامي التي يقطنها نحو مليوني شخص والتي غالبًا ما تشهد فيضانات مميتة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي أقلام عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي أقلام عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وفاة 4 اشخاص وإصابة 91 شخصاً ببكتيريا مميتة تسببها الأسماك في الصين

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام، اليوم السبت (5 نشرين الأول 2024)، عن تسجيل أربع وفيات وإصابة 91 شخصاً ببكتيريا مميتة تسببها الأسماك في الصين.

ونقلت وسائل الإعلام عن مركز حماية الصحة التابع لوزارة الصحة في الصين، أنه "تم تسجيل 91 شخصا بالمرض، خرج 40 منهم من المستشفى، بينما لا يزال 43 مريضا في المشفى حالتهم مستقرة، و4 في حالتهم حرجة، وتوفي 4 آخرون، بسبب عدوى تسببها بكتيريا المكورات العقدية من المجموعة B".

واضافت ان "نتائج التحقيق الوبائي أظهرت أن 75 مريضا تعرضوا لأسماك المياه العذبة النيئة قبل ظهور الأعراض، مع الإشارة إلى أن جميع المصابين كانوا يقيمون في مناطق مختلفة من المنطقة الإدارية الخاصة وقد تم شراء أسماك المياه العذبة المعنية من 47 سوقا مختلفا في 18 منطقة، والإصابة مرتبطة بسلالة ST283".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الفيضانات تضرب البوسنة والهرسك.. وفقدان عدد من الأشخاص
  • وفاة 4 اشخاص وإصابة 91 شخصاً ببكتيريا مميتة تسببها الأسماك في الصين
  • بسبب البكتيريا.. وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في الصين
  • الحكومة الشرعية تعلن وفاة وإصابة 316 شخصاً في الحوادث المرورية خلال سبتمبر
  • وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك
  • البوسنة والهرسك.. وفاة 18 شخصا في فيضانات وانهيارات أرضية
  • وفاة 14 شخصاً جراء الفيضانات بالبوسنة والهرسك
  • وفاة 866 شخصاً بجدري القردة في أفريقيا منذ بداية العام
  • قتل 215 شخصا.. "هيلين" يصبح ثالث أعنف إعصار يضرب أميركا
  • إعصار هيلين يقتل 215 شخصا في أميركا