بوابة الوفد:
2024-07-03@15:15:02 GMT

واتساب يدعم مشاركة الصور عالية الدقة مباشرةً

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

يعد ضغط الصور شرًا ضروريًا هذه الأيام ، لأن أفضل كاميرات الهواتف الذكية تنشئ صورًا بأحجام ملفات ضخمة في لحظة. لتسهيل مشاركة هذا المحتوى على نطاق واسع ، تلجأ أفضل تطبيقات المراسلة مثل WhatsApp إلى ضغط الصور إلى جودة أقل. منذ أن دخلت الشركة في حفرة الأرانب في تنفيذ ميزات مستوحاة من Telegram مثل المجتمعات وحدود أكبر لحجم الملفات للتحميلات ، فقد قدمت الآن دعمًا لمشاركة الصور عالية الدقة أيضًا.


عادةً ما يكون ضغط الصور مستاءً على منصات الوسائط الأولى مثل Instagram ، ولكنه يكون منطقيًا في تطبيق المراسلة حيث يجب أن يكون المحتوى سريعًا في الإرسال وسريع التحميل وخفيفًا على مساحة تخزين الهاتف. منذ أن بدأ WhatsApp في السماح بمرفقات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت ، يمكنك دائمًا إرسال صور ومقاطع فيديو غير مضغوطة تمامًا ، وإرفاقها كمستندات بدلاً من الوسائط. ومع ذلك ، رأينا WhatsApp يطور خيار مشاركة الصور عالية الدقة في يونيو ، والذي يمكن أن يكون الحل الوسط المثالي بين الضغط وأحجام الملفات الضخمة.
الآن ، يتم طرح هذه الميزة رسميًا ، مع إعلان من الرئيس التنفيذي لشركة Meta Mark Zuckerberg في قناة Instagram (عبر WABetaInfo). بينما لا تزال الجودة المضغوطة القياسية هي الافتراضية ، يمكنك التبديل إلى HD باستخدام الزر المقابل في الجزء العلوي جنبًا إلى جنب مع أدوات تحرير الصور الأخرى في WhatsApp. سيرى المشاركون في الدردشة أيقونة HD ملحقة بالزاوية اليسرى السفلية لمعاينة الصورة ، مشيرة إلى أنها HD.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور الشهري على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتسآب على رقم 01120313831، وذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التي تمر بها مصر.

وتناشد الشركة المواطنين، بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الأحمال.

وتؤكد شركة شعاع للخدمات العامة، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار «شعاع» ولديهم كارنيهات تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيا عليها، ووالشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع يقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشتركين.

مقالات مشابهة

  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • حرب غزة.. مأساة الأيتام وتمزيق النسيج الاجتماعي في القطاع
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • صحة الدقهلية تطلق قافلة علاجية مجانية لخدمة رواد مصيف جمصة
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • «الجمارك» تدعو المستوردين لتحري الدقة عند إدراج «البند» لسيارات الركوب
  • رفع 200 حالات إشغال بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية في العمرانية بالجيزة (صور)
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي