اتهم رجل بحيازة وثائق تتعلق بخرق بيانات الأسبوع الماضي في دائرة الشرطة في أيرلندا الشمالية، وذلك وفقا لما نشرته الجارديان البريطانية.

في خطأ ارتكبه عضو مبتدئ من الموظفين عند الرد على طلب حرية المعلومات، تم نشر البيانات الشخصية لجميع الأعضاء العاملين في دائرة الشرطة في أيرلندا الشمالية في 8 أغسطس.

تضمنت التفاصيل التي تم الإفصاح عنها اسم العائلة والحرف الأول من كل موظف، ورتبته أو درجته، ومكان إقامته والوحدة التي يعمل فيها.

 

وقالت دائرة الشرطة في أيرلندا الشمالية يوم السبت إن رجلاً يبلغ من العمر 50 عامًا تم اتهامه بحيازة وثائق أو سجلات يحتمل أن تكون مفيدة للإرهابيين وحيازة أشياء لاستخدامها في الإرهاب.

كما تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 39 عامًا فيما يتعلق بالخرق بعد تفتيش في لورغان بمقاطعة أرماغ يوم الأربعاء، وتم الإفراج عنه بكفالة.

ظهرت انتهاكات متعددة للبيانات منذ الأسبوع الماضي، بما في ذلك فقدان الكمبيوتر المحمول الخاصين بضابط شرطة، والتي تضمنت تفاصيل عن 42 ضابطًا وفريقًا، بعد سقوط العناصر من مركبة متحركة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إرهاب أيرلندا الشمالية

إقرأ أيضاً:

تعز.. قرار أمني بحظر تجوال الدراجات النارية ليلاً

أعلنت شرطة محافظة تعز، وسط اليمن، حظر تجوال الدراجات النارية ليلاً في مركز المحافظة. وذلك ضمن خطة أمنية يجري تنفيذها لتعزيز الأمن والاستقرار، على حد قولها.

وجاء في منشور إدارة شرطة تعز على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": تعلن إدارة شرطة محافظة تعز لجميع المواطنين وسائقي الدراجات النارية عن إصدار قرار يمنع حركة الدراجات النارية من الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة صباحًا، اعتبارًا من يوم السبت القادم، الموافق 6 يوليو 2024.

وأهابت الشرطة بجميع سائقي الدراجات النارية الالتزام التام بهذا القرار، محذرة بأنها ستتعامل بحزم مع المخالفين. سيتم اتخاذ إجراءات صارمة بحق من يخالف هذا القرار، وستعمل الشرطة على إنفاذه بقوة القانون ووفقًا للوائح والأنظمة الشرطية المعمول بها.

وأكد قرار المنع أن القوات الأمنية والعسكرية ستقوم بحجز الدراجات في حوش شرطة السير لمدة أسبوع ولا يفرج عنها إلا بعد التأكد من صحة أوراقها وأنها ليست من المبلغ عنها، وكذا التعهد بعدم تكرار المخالفة.

مقالات مشابهة

  • الذهب يرتفع 2.8% خلال تداولات الأسبوع الماضي
  • 3 قتلى بانفجار استهدف سيارة شرطة قرب جسر في باكستان
  • مكاسب الذهب عالميا ترتفع لأعلى مستوى منذ 6 أسابيع.. والأسواق تنتظر قرارا أمريكيا
  • محلل طقس: عودة الموجة الحارة على القطاع الشرقي نهاية الأسبوع
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • تعز.. قرار أمني بحظر تجوال الدراجات النارية ليلاً
  • بسبب هدايا سعودية.. مصادر: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • بسبب هدايا سعودية.. موقع: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. بشرى من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة