لوحظَ مؤخراً وجود إنتشارٍ واضح وفاضحٍ لفتيات الدعارة في منطقة شارع الحمرا - بيروت وتحديداً أمام المارّة الذين يشاهدون هؤلاء الفتيات بشكلٍ بارز على الطريق.
وتبيّن أيضاً أنّ هؤلاء الفتيات يبادرن علناً إلى تنسيق "المواعيد" و "الصفقة" مع الزبائن أمام مختلف الأشخاص الذين يحضرون في محيط المكان الذي يجتمعن به.


إحدى الفتيات قالت أمام مجموعة من المواطنين خلال حديثها مع شخصٍ مجهول على الهاتف: "قلّو الساعتين بـ10 مليون وغير هيك ما عندي، وإذا بدو يدفع 100 دولار ما في مشكل". المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين أمام الملك

أدّت الحكومة الأردنية الجديدة برئاسة جعفر حسّان الأربعاء اليمين الدستورية أمام الملك عبد الله الثاني بعد انتخابات نيابية.
لكن العاهل الأردني كلّف مدير مكتبه ووزير التخطيط الأسبق جعفر حسان تشكيل الحكومة خلفا لحكومة بشر الخصاونة التي قدمت استقالتها بعد الانتخابات الأخيرة في العاشر من سبتمبر وفق قانون جديد خصّص 41 مقعدا للأحزاب.

وتضمّ الحكومة الجديدة إلى جانب حسّان، 31 وزيرا، بينهم 14 وزيرا من الحكومة السابقة. وبينهم وزراء الخارجية أيمن الصفدي، والداخلية مازن الفراية، والصحة فراس الهواري، والمياه والري رائد ابو السعود، والأشغال العامة والإسكان أحمد أبو السمن، والطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة.
وأدى الوزراء، وبينهم خمس نساء، اليمين الدستورية أمام العاهل الأردني في قصر رغدان في عمان ظهر الأربعاء، على ما أفاد بيان للديوان الملكي.

أخبار ذات صلة عبدالله الثاني: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

كما احتفظ وزراء الزراعة خالد الحنيفات، والتربية والتعليم والبحث العلمي عزمي محافظة، والأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة، والبيئة معاوية الردايدة بمناصبهم.
بينما عاد محمد المومني ليشغل منصب وزير الاتصال الحكومي، ولينا عنّاب لتشغل منصب وزيرة السياحة والآثار، وبسام اللهوني ليشغل منصب وزير العدل، بعدما شغلوا هذه المناصب في حكومات سابقة.
وعينت نانسي نمروقة وزيرة دولة للشؤون الخارجية بعد أن شغلت في الحكومة السابقة منصب وزيرة دولة للشؤون القانونية.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بالصور: تفاصيل اتهام داعية شهير بالتحرش بـ 3 فتيات وإرساله صوراً إباحية لاستدراجهن
  • آخرهن "كائن النوتيلا".. سجن 8 فتيات تيك توكرز خلال الـ6 سنوات الماضية
  • محافظ شبوة يدشن التوسعة الجديدة في شارع قطن ويشدد على تفعيل لجنة الخدمات
  • 64 عامًا من "تعليم الفتيات" في المملكة.. من مدرسة "دار الحنان" للجامعات
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين أمام الملك
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله
  • الدولار يتأرجح أمام الجنيه المصري: نظرة على الأسعار في 18 سبتمبر 2024
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • الدولار ينخفض قليلًا مقابل الجنيه المصري: تفاصيل الأسعار الجديدة اليوم
  • الدولار يبقى ثابتًا أمام الجنيه المصري رغم تقلبات طفيفة في الأسعار