أعلنت الوحدة المحلية في مركز ملوي جنوب المنيا، إنشاء مطبات صناعية أمام كوبري ملوي للحد من الحوادث بطريق الصعيد الزراعي السريع مصر-أسوان، حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين واستجابة لشكواهم.

تركيب مطبات صناعية في ملوي

وتابع اللواء أحمد السايس، رئيس مدينة ملوى، تنفيذ المطبات الصناعية أمام مدخل عزبة جاد الله بمدينة ملوى، الملاصقة للكوبري العلوي علي النيل، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالاهتمام بشكاوى المواطنين والعمل على إيجاد حلول لها.

وقال رئيس مركز ملوي في تصريحات لـ"لوطن"، إنه تم التنسيق مع وحدة مرور ملوى برئاسة الرائد أحمد سعد ومديرية الطرق بالمنيا، استجابة لشكاوى المواطنين، حيث تابع ميدانيا أعمال تركيب المطبات الصناعية، أمام مدخل عزبة جاد الله جنوب مدينة ملوى، وذلك للحد من وقوع حوادث السيارات وحفاظا على سلامة وأرواح المواطنين، مؤكدا أن رئاسة مركز ومدينة ملوى لن تدخر جهداً في سبيل الاستجابة لمطالب المواطنين للحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

تمهيد وتسوية الطرق الرئيسية

علي جانب آخر، وجه رئيس مركز ومدينة ملوى، الوحدات المحلية القروية بمواصلة جهودها في إعادة تأهيل وتمهيد الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية، بهدف تيسير الحركة المرورية داخل المركز والمدينة.

ونفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى الروضة، حملة مكبرة لتسوية وتمهيد الطرق بقريتى الروضة، والبياضية، كما نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى قلندول حملة مكبرة لتمهيد وتسوية طريق 398، وذلك لخلق سيولة مرورية والتيسير على المواطنين وحفاظا على المظهر الجمالى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا تركيب مطبات صناعية طريق الصعيد

إقرأ أيضاً:

حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة

أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بيانا إعلاميا نفت فيه ما تداول عبر المواقع الالكترونية بشأن "انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة" المتواجد أمام مجمع الكليات النظرية لجامعة دمنهور، مما أدى إلى توقف حركة السير بطريق القاهرة / الاسكندرية الزراعي، حيث تؤكد الوزارة أن هذا الخبر غير صحيح وعار تماماً من الصحة.

أوضحت الهيئة العامة للطرق والكباري انه تم اصطدام سيارة تحمل حفار بحاجز تأمين ارتفاعات مرور السيارات قبل كوبري مشاة جامعة دمنهور مما أدى إلى سقوط الحاجز ولم يسفر الحادث عن وجود أي إصابات وعلى الفور تم عمل تحويله مرورية من الحارة البطيئة أمام الجامعة، وتم رفع الحاجز، وإعادة فتح الطريق.

وناشدت وزارة النقل المواطنين وسائقي الشاحنات الالتزام بالارتفاعات و الحمولات المسموح بها حفاظا علي ارواح المواطنين وحتي لا يكون عرضى للمسائلة القانونية.

واهابت وزارة النقل وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار خاصة بوزارة النقل وإستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر.. صور
  • 4 حفارات وبئر مياه وجثمان.. ماذا حدث بنجع العاقولة بالمنيا؟
  • انتشال جثمان شاب سقط فى بئر بإحدى قرى مركز ملوى بالمنيا
  • «النقل» تنفي انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع في البحيرة
  • حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة
  • بوابات كارتة وإضاءة ليلية.. 90 صورة لمشروعات الطرق المنفذة منذ 2014
  • الطرق والكباري.. 10 سنوات من الإنجاز وتحسين الجودة
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية.. وسقوط أتوبيس من أعلى كوبري
  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا