كشفت الفنانة دانا حمدان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تفاصيل تعرضها للنصب، مشيرة إلى أن ذلك من قبل أحد الأشخاص الذين يتاجرون في المفروشات.

وخرجت دانا حمدان عن صمتها، لتكشف تفاصيل تعرضها للنصب، قائلة: «أنا اتنصب عليا، حد قالي حوليلي فلوس عشان المفروشات اللي أنا بشتريها، وخد الفلوس ومش راضي يرجعهالي تاني، أنا بقولكم الكلام ده عشان تاخدوا بالكم، متحولوش فلوس لحد، اشتروا حاجتكم من محلات معروفة».

وأضافت: «بعترف اني غلطت في حق نفسي، مش المفروض واحدة في سني وبخبرتي في الحياة تغلط غلطة زي دي، الشخص ده مش راضي يرجعلي فلوسي بالرغم من إني طلبتها أكتر من مرة».

وتابعت: «أنا مش هسكت، وهو بالنسباله أنا فنانة يعني فلوسي مش عارفة أوديها فين، وعمال يماطل، وفيه لكنة تهديد معرفش يقصد بيها إيه، وعايزة أقوله (حسبي الله ونعم الوكيل ويا رب تترد لك في أعز ما عندك، ويا رب يبتليك ببلاوي بعدد الفلوس اللي أخدتها مني، ومش هسكتلك على الفلوس دي ومبخفش».

وفي وقت سابق، كشفت مي سليم، عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرض شقيقتها دانا حمدان لوعكة صحية.

وشاركت مي سليم صورة شقيقتها دانا حمدان من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ألف سلامة عليكي يا حبيبتي ربنا يشفيكي يا رب».

اقرأ أيضاًدانا حمدان تتعرض لوعكة صحية وتدخل المستشفى «صورة»

دانا حمدان عن صورة «الأسود النائمة»: «الحيوانات بتتعذب»

دانا حمدان تتعرض لوعكة صحية وتدخل المستشفى «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دانا حمدان حمدان ميس حمدان دانا دانا حمدان

إقرأ أيضاً:

شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»

كشفت منصة شاهد الرقمية، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، اليوم الخميس، والذي من المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشاركت شاهد البوستر التشويقي لـ موضوع عائلي، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «عارفين انهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، احنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من، موضوع عائلي على Shahid».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shahid (@shahid.vod)

والجدير بالذكر، أن أبطال مسلسل موضوع عائلي، بدأوا العمل عليه منذ أشهر عديدة سابقة.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

ودارت أحداث مسلسل موضوع عائلي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وخلال الأحداث ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة: ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك انضمت ياسمين وافي.

اقرأ أيضاًكواليس المؤتمر الصحفي لمسلسل موضوع عائلي بحضور أبطاله (صور)

ماجد الكدوانى ينتهي من تصوير مسلسل «موضوع عائلي الجزء الثاني»

ريهام سعيد توجه رسالة إلى ماجد الكدواني بعد تألقه في «موضوع عائلي 2»

مقالات مشابهة

  • طبيب شاب يـنـتـحـر بالقفز من الطابق السادس والسبب الغيرة .. صورة
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • تفاصيل ضبط فني تحاليل ابتز طبيبًا بعلاقاته النسائية في العياط
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»
  • بدرية طلبه تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب «صورة»
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)