حذر الدكتور محمد الباز، من حملات الهجوم على مصر، التي يشنها أعداء الوطن خلال الفترة الأخيرة تستهدف إشاعة القلق والإحباط لدى المواطنين.

حملات الهجوم على مصر


وأضاف محمد الباز، إن هناك من يسعى دائما إلى جعل الناس في مصر في حالة قلق دائم، بنشر أخبار كاذبة ومفبركة، وتشكيك المواطن في المستقبل وفي النظام الحاكم، وكل شيء، منوها أن الهدف من كل هذا إفقاد الناس شغف العمل والإنجاز.


وتابع: "الفترة الحالية تشهد حملات هجوم على مصر لا يقوم بها فرد أو اثنين أو تلاتة، كل الناس التي  شاركت في الهجوم على مصر مند 10 سنين مضت متجمعين الآن، ويستخدمون في الحملة مواقع وقنوات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وفيديوهات على يوتيوب".


ولفت إلى أن كل الأدوات المتاحة يتم استخدامها الآن ضد مصر، والهدف الأول والأخير هو التشكيك في كل شيء، مواصلا: "مصر تتعرض لهجوم قائم على منهج إلصاق كل نقيصة وكارثة في مصر". 


وأكد أن الشعب المصري واجه على مدار تاريخه الكثير من الأزمات، وكل هذه الأزمات مرت، وتم حلها، ولذلك لا يمكن أبدا السماح لمأجورين بتشكيك المواطن في كل شيء، لأن لو الإحساس وصل للناس بهذا الشكل سيكون المواطن محبط ومكتئب لانهم قفلوا في وشك باب الامل.

 

جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تستهدف القلق الاحباط المصريين مصر المواطنين الهجوم على مصر

إقرأ أيضاً:

ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»

تصدرت الفنانة ديانا حداد تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “الناس الحلوة” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” ومنصات التواصل الاجتماعي.

اختارت ديانا طرح هذه الأغنية التي كتبها محمود فاروق ولحنها مدين لتعبر عن أجواء الصيف والفرح والسهر. وأعربت ديانا حداد عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل الإيجابية على الأغنية وتصدرها للتريند، وقالت: “منذ طرح الأغنية وأنا أتلقى إشادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسعدت لاستخدامهم الأغنية كوميكس على فيديوهات السوشيال ميديا.”

الأغنية تجاوزت 150 ألف مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها.

ومن المنتظر أن تسعد ديانا حداد جمهورها خلال الفترة القادمة بمجموعة من الأغاني السينجل خلال موسم الصيف، لترافق اغانيها كل محبيها، وتخفف عنهم حرارة الصيف.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس لازم تشعر بالتغيير على وجه السرعة
  • سقوط 19 بلطجيا خلال حملات الداخلية لفرض السيطرة
  • رضا المواطنين أول اختبار للحكومة الجديدة
  • محافظ القاهرة: هدفنا خدمة الناس وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار
  • حرائق في 10 مواقع بالجليل ومرتفعات الجولان وقوات الاحتلال تكافح النيران
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو الإسرائيلي بصواريخ ثقيلة
  • محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس
  • ماذا تريد الحكومة من المواطن؟
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن وحل الأزمات