تستعد نقابة المهن الموسيقية للتحقيق غدًا، مع مطرب المهرجانات "كزبرة"، وذلك على خلفية إيقافه وسحب ترخيص مزاولة المهنة منه بسبب استعانته بصورة العالم الكبير أحمد زويل في فيديو كليب "عليا الطلاق كله بيكدب".

وكان علق الفنان مصطفي كامل على أزمة مطرب المهرجانات كزبرة، وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" بإذن الله .

. بداية المذبحه لكل من تسول لهم أنفسهم الإستهتار بالفرصه التي اعطيناها لهم لكي يثبتوا أنهم أشخاص سويه".

وتابع مصطفي كامل: القذارة والرداءه مكانها الوحيد هو سلة القمامة وليس المجتمع المصري وبأمر الله سيكون نفس المصير لكل من يخالف القرار الذي أصدرناه بعدم غناء هذه الأغنية.

صورة زويل فى كليب كزبرة عليا الطلاق قرار مصطفى كامل بإيقاف كزبرة

أصدر الفنان مصطفي كامل بيان بمنع كزبرة من الغناء والتحقيق معه بشأن أغنيته الجديدة «عليا الطلاق» وصورة الدكتور أحمد زويل عليها وجاء قرار النقابة كالأتي :«قرار نقيب عام المهن الموسيقية، بناء على ما ورد من نشر فيديو مصور يحمل لفظا خادشا تحت مسمى (عليا الطلاق) وذلك من خلال المؤدي أحمد خالد الشهير بـ(كزابيرو) تضمنت صورا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل والتي تعتبر اهانة بالغة واساءة لرموزنا العلمية التي نتشرف بها على مستوى العالم بأكمله».

وتابع البيان : «قرر النقيب العام إيقافه ومنعه من العمل لحين مثوله للتحقيق يوم الأحد المقبل الموافق ٢٠٢٣/٨/٢٠ مع تكليف الشؤون القانونية بتحرير محضر للمذكور لأدائه مصنفًا دون أخذ موافقة من المصنفات الفنية على هذه الكلمات بناء على الإقرار والتعهد الموقع من صاحب الشأن، مع التنبيه على كافة المطربين الشعبيين في حال قيام أي عضو بأداء هذه الاغنية بهذا اللفظ غير ألأخلاقي والمسىء سيتم احالته للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية واصدار قرارات رادعة في هذا الشأن للمحافظة على قيمنا المجتمعيه وإعلاء الذوق العام وعدم النيل من المكتسبات».

 

من جانبها وجهت الدكتورة نانا شقيقة العالم الكبير أحمد زويل رسالة شكر لنقابة الموسيقيين ونقيبها مصطفى كامل، لسرعة استجابته فى اتخاذ موقف من ظهور صورة العالم الكبير أحمد زويل فى كليب مغنى المهرجانات كزبرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كزبرة نقابة الموسيقيين أغنية أحمد خالد عليا الطلاق علیا الطلاق أحمد زویل

إقرأ أيضاً:

مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين

 

 

 

أعلن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أمس، عن قائمة من التعيينات الجديدة في مناصب إدارية عليا في مجموعة الإمارات، في إطار المساعي لدعم النمو وتعزيز فريقها القيادي.

ووفق بيان صادر عن المجموعة، تتضمن قائمة الترقيات والتعيينات العليا، 7 مواطنين إماراتيين، طوّر العديد منهم مسيرتهم المهنية في مجموعة الإمارات عبر العديد من الوظائف والأدوار، ويواصلون الاضطلاع بدور محوري في نجاح مسيرة المجموعة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: تعكس هذه التعيينات حجم أعمالنا الكبير وطموحاتنا المتزايدة للمرحلة المقبلة، ويسعدني أننا تمكّنا من شغل هذه الأدوار بالاعتماد على كوادرنا الداخلية، بما يتضمن مجموعة من الكفاءات الوطنية الإماراتية.

وأضاف سموه : ستواصل مجموعة الإمارات استثماراتها لترسيخ مكانتها الريادية كجهة العمل المفضلة لأفضل المواهب والكفاءات في الصناعة، لتقديم منتجات وخدمات رائدة عالمياً، وتجسيد رؤية دبي لتكون دائماً الرقم واحد في جميع المجالات.

وتشمل التعيينات الجديدة اعتباراً من 8 يوليو 2024، كلا من، علي مبارك الصوري، الرئيس التنفيذي للمشتريات والمرافق أحمد صفا، رئيس قسم الهندسة والصيانة، بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، الكابتن مارك بيرتونوود، نائب رئيس أول دائرة عمليات الشبكات والسلامة التشغيلية، مصطفى كرم، نائب رئيس أول دائرة شؤون العملاء ومراقبة الخدمة، يوسف محمد علي، نائب رئيس أول دائرة المشتريات والخدمات اللوجستية، ديفيد بروز، نائب رئيس أول شؤون السياسات الجوية وصناعة الطيران، ديفاراجان سرينيفاسان، نائب رئيس أول إدارة المرافق والأصول، محمود الخاجة، نائب رئيس أول إدارة وإصلاح المواد، و ويل لوفبيرج، رئيس أول الشؤون الدولية والحكومية.

فيما تشمل التعيينات اعتباراً من 1 سبتمبر 2024، شهريار نوّابي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات، ومحمود أمين، نائب رئيس أول دائرة المشاريع الهندسية ومشتريات الطائرات.وام


مقالات مشابهة

  • عاصمة الطلاق في العالم تحتضن أغرب قصة زواج فيها
  • تحركات برلمانية عاجلة عقب وفاة اللاعب أحمد رفعت بأزمة قلبية
  • بعد توديع يورو 2024.. ساني يشكر جماهير ألمانيا على دعمها للمنتخب «صورة»
  • وزير الرياضة يشكل لجنة للتحقيق فى أسباب وفاة أحمد رفعت
  • وزير الرياضة لـ «إكسترا نيوز»: تشكيل لجنة قانونية للتحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت
  • موعد حفلات الموسيقيين في مهرجان العلمين.. أبرزهم الموسيقار عمر خيرت
  • بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • زيادة يوم عمل أسبوعيًا.. أول قرار من كامل الوزير يخص الصناعة - 15 صورة
  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين
  • نائبة عن «التنسيقية» تطالب الحكومة بدعم كامل لمنظومة الإنتاج والتصدير