بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل السيتي.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يتجدد ظهور فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عندما يلتقي نظيره نيوكاسل على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية من عمر منافسات الدوري المحلي، المقرر لها اليوم السبت 19 أغسطس 2023..

ويتسلح البرتغالي المخضرم بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مان سيتي، بالعديد من الأمور التي يعول عليها الآمال في منحه الأفضلية في لقاء نيوكاسل، مثل: الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها لاعبوه بعد الموسم الإعجازي المنقضي الذي شهد تتويجهم بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

كما أن الـ سيتي حقق ضربة بداية قوية في ظهوره الأول للموسم الجديد بالبريميير ليج بفوزه على بارنلي بثلاثة أهداف دون رد.

كل ذلك بجانب القوة الهجومية الخطيرة التي يعتمد عليها بيب جوارديولا والممثلة في الهداف النرويجي الأسطوري إيرلينج هالاند وألفاريز وجيرليش.

وفي المقابل فإن إيدي هاو، المدير الفني لـ نيوكاسل يعول على مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة، مثل: الحارس نيكولاس بوب، واللاعبين: كيران تريبيير والسويسري فابيان شير وبوتمان وبيرن في الدفاع، وتونالي وجيماريش وجويلينتو في الوسط، وألميرون وإيزاك وجوردون في الخط الأمامي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» خدمة بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل السيتي.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الدوري الإنجليزي بث مباشر الدوري الإنجليزي مباشر الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي لايف الدوري الإنجليزي بث مباشر الدوري الإنجليزي مباشر لايف الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ونيوكاسل مان سيتي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نيوكاسل مباراة مانشستر سیتی ونیوکاسل فی الدوری الإنجلیزی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd

بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd

مقالات مشابهة