قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه يتابع حادث انهيار جزئي لأحد أحواض مياه التبريد الخاصة بمحطة كهرباء غرب، مساء اليوم السبت.

 مما أدى إلى تسرب المياه إلى بعض الأراضي الصحراوية المجاورة للمحطة بعيدا عن الكتلة السكنية.

 

وأشار محافظ أسيوط، خلال بيان رسمي، إلى تواجد كافة الأجهزة التنفيذية وتواجد قوات الحماية المدنية ومعدات الحملة الميكانيكية لمركز منفلوط بموقع الحادث ولا توجد خسائر فى الأرواح.

مؤكدًا على جاهزية جميع الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع شركات الكهرباء والمياه والبترول والغاز الطبيعى والتضامن الاجتماعى لمواجهة تداعيات الأزمة والتعامل الفورى معها واتخاذ التدابير البديلة.

 

يذكر أن محافظ أسيوط تلقى إخطارًا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة يفيد وقوع انهيار جزئي بأحد أحواض تجميع مياه التبريد الخاصة بمحطة كهرباء غرب أسيوط المركبة في منطقة جحدم التابعة لمركز منفلوط وتسرب المياه إلى الأراضي الصحراوية المجاورة لها بعيدًا عن الكتلة السكنية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغاز الكهرباء قوات الحماية المدنية محطة كهرباء الحماية المدنية محافظ أسيوط المركبة الغاز الطبيعى شركات الكهرباء خسائر في الأرواح التضامن الاجتماعى الحملة الميكانيكية الاجهزة التنفيذية انهيار جزئي الاراضي الصحراوية الكتلة السكنية محطة كهرباء غرب البترول والغاز العمليات المركزية مواجهة تداعيات كهرباء غرب أسيوط

إقرأ أيضاً:

انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة التي بدأت اليوم، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضي الدولة.

استعداد الأجهزة التنفيذية لموجة الإزالات الجديدة 

وأوضح محافظ بني سويف، خلال تصريحات صحفية اليوم، أن الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية قد أتمت استعداداتها لبدء تنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة في ظل تنسيق مستمر بين كل الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة، على مدار اليوم، من خلال غرفة العمليات بالمحافظة، مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد في بداية الموجة.

جدول زمني لموجة الإزالات الجديدة

من جهته أشار السكرتير العام لمحافظة بني سويف اللواء حازم عزت، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ، تم عقد اجتماع تنسيقي بشأن الإعداد والتنسيق التام مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ الموجة الـ23، ووضع جدول زمنى بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، يغطي مراكز المحافظة كافة.

الموجة الـ23 لحملة إزالة التعديات

يشار إلى أن تنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة تتم على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في من 3 إلى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى20 سبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات والتأكد من الالتزام بمواعيد غلق المحال
  • "حق انتفاع".. فرصة لامتلاك أرض زراعية
  • محافظ أسيوط للقيادات التنفيذية: "كلكم راعٍ وكلكم مسئول عن رعيته"
  • محافظ أسيوط الجديد للقيادات التنفيذية كلكم راعٍ وكلكم مسئولٌ عن رعيته
  • "كلكم راعٍ ومسئول عن رعيته": رسالة قوية من محافظ أسيوط إلى القيادات التنفيذية
  • محافظ أسيوط يوجه القيادات التنفيذية بالتواصل مع المواطنين والتواجد فى الشارع
  • كهرباء عدن تعلن عودة محطة بترومسيلة إلى الخدمة عقب خروجها بسبب نفاذ الوقود
  • انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف
  • مرض الجرب يهدد أهالي غزة بعد انهيار المنظومة الصحية
  • غداً.. بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي في بني سويف