عقد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم السبت، اجتماعا عسكريا وأمنيًا بمحافظة المهرة، شرقي اليمن.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد اجتمع القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية، الرئيس العليمي، باللجنة الامنية والقيادات العسكرية في محافظة المهرة بحضور محافظ المحافظة، رئيس اللجنة محمد علي ياسر.

وفي الاجتماع شدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على اهمية تعزيز اليقظة العالية التي تحلت بها الاجهزة الامنية والعسكرية في محافظة المهرة خلال الفترة الماضية.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالنجاحات التي تحققها السلطة المحلية واجهزتها الامنية في انفاذ القانون، وخصوصا على صعيد مكافحة تهريب الاسلحة والمخدرات، و العناصر الاجرامية المنتمية للجماعات الارهابية، بما فيها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

اقرأ أيضاً العليمي يفتتح ويضع أحجار أساس حزمة مشاريع تنموية في المهرة وفاة وإصابة 4 مواطنين إثر تصادم سيارتهم مع مجموعة من الإبل شرقي اليمن لدى استقباله للشيخ آل عفرار.. العليمي يثني على ”نهج فريد وملهم” لأبناء المهرة على مر العصور أمطار على 17 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد البرنامج السعودي يعيد تأهيل الطرق الداخلية بمدينة الغيضة عاصمة المهرة ”صور” دعم مالي سعودي جديد لليمن غداة رسالة حاسمة من العليمي بعد حضرموت.. العليمي يتعهد بتمكين أبناء المهرة من إدارة شؤونها ويوجه باعتماد اللغة المهرية الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. وأمطار على 18 محافظة خلال الساعات القادمة رسالة رئيس مجلس القيادة إلى الملك سلمان وولي العهد السعودي المهرة الوحيدة التي تشبه صنعاء المهرة ترحب بالرئيس العليمي .. شاهد بالفيديو كيف تم استقبال رئيس مجلس القيادة في بوابة اليمن الشرقية أول تصريح لـ”العليمي” عقب وصوله بوابة اليمن الشرقية

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرص المجلس والحكومة على دعم واسناد جهود السلطات المحلية في المحافظات المحررة لتثبيت الامن والاستقرار، والسكينة العامة.

و ناقش الاجتماع عددا من القضايا والموضوعات الامنية والعسكرية، و واستعرض الاجراءات المتخذة بشأنها بالتنسيق مع مختلف الاجهزة المعنية.

وكان الرئيس العليمي، افتتح اليوم في مدينة الغيضة، 10 مشاريع تنموية وخدمية في مجالات الطرق والاشغال والعامة، والكهرباء والطاقة، والمياه، والشباب والرياضة بقيمة 28 مليون و101 الف دولار على نفقة السلطة المحلية بمحافظة المهرة، ومساهمات من الحكومة.

وتتضمن خطة زيارة الرئيس العليمي للمهرة، افتتاح مشاريع تنموية في مختلف القطاعات بقيمة 50 مليون دولار.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: رئیس مجلس القیادة الرئاسی الرئیس العلیمی محافظة المهرة

إقرأ أيضاً:

عاجل - الحكومة توافق على إنشاء أكبر مصنع للكتان في المنوفية

وافقت الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، على مشروع قرار بشأن إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان" (ش.م.م)، لمزاولة نشاط صناعة الكتان والغزل والنسيج بمنطقة المطورين، مدينة السادات، محافظة المنوفية، وتستهدف الشركة من خلال مشروعها الذي سيقام على مساحة نحو 52 ألف م2، وبتكاليف استثمارية تصل إلى نحو 60 مليون دولار، توفير فرص عمل تتخطي الـ 500 فرصة عمل، وتصدير نسبة لا تقل عن 100% من حجم الانتاج السنوي، والاعتماد على مكون محلي بنسبة لا تقل عن 30 %.

كما يصبح مصنع الشركة من أكبر مصانع إنتاج الكتان والغزل والنسيج خلال السنوات الخمس من تاريخ التشغيل بالطاقة الإنتاجية القصوى، وإنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الكتان والغزل والنسيج تتمتع بقيمة مضافة عالية عن طريق الاعتماد على المواد الخام المحلية وتشغيلها بأحدث التقنيات، مع ضمان جودة المنتج طبقا للمعايير الدولية.

جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع الحكومة، بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي استهله بتوجيه التهنئة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • عاجل - الحكومة توافق على إنشاء أكبر مصنع للكتان في المنوفية
  • شاهد بالفيديو.. البرهان يتفقد منطقة الكدرو العسكرية وقاعدة حطاب العملياتية عقب عبور كبري الحلفايا