يسعي مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما.

شرط وحيد يفصل إنتقال لوكاكو عن ريال مدريد فما هو؟

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي تشيلسي على سبيل الإعارة هذا الموسم، خاصة مع إمكانية تعطل قدوم كيليان مبابي هذا الصيف 2023.

وعرضت إدارة البلوز على ريال مدريد التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مقابل 40 مليون يورو، خاصة وأن كليان من الصعب قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسط ترقب ريال مدريد.. كيليان مبابي يفاجئ إدارة باريس سان جيرمان بهذا القرار عاجل.. تشافي يكشف حقيقة رحيل نجم برشلونة والذهاب إلى ريال مدريد

ويرتبط اللاعب روميلو لوكاكو بعقد مع ناديه تشيلسي حتى صيف عام 2026، ولعب الموسم الماضي مع إنتر ميلان على سبيل الإعارة، لا سيما أنه لم يجد ناديا جديدا ينتقل إليه حتى الآن بعد فشل مفاوضاته مع يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وينتظر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إنهاء مسلسل قدوم المهاجم الفرنسي كليان مبابي، وحال فشل استقدامه هذا الموسم، سيكون البديل هو استعارة لوكاكو لمدة موسم. 

ويذكر أن نادي ريال مدريد تعاقد مع الانجليزي جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند والتركي أردا جولر في صفقة دائمة من فنربخشة، خوسيلو من إسبانيول على سبيل الإعارة، وعودة إبراهيم دياز إلى ريال مدريد بعد نهاية إعارته لعامين في ميلان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد روميلو لوكاكو الدوري الاسباني الدوري الانجليزي تشيلسى صفقات ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي

يتذكر مشجعي برشلونة ذكريات سيئة أمام بايرن ميونخ، بعدما نجح الفريق الألماني في الفوز بنتيجة تاريخية 8/2، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك


وتذكر فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة مواجهة بايرن ميونخ، حيث قال: "أظن أنها كانت أسوأ ليلة في مسيرتي في برشلونة، ربما حتى في تاريخ برشلونة، لم أذهب إلى كل مباراة ولم أختبرها بنفس الطريقة، لكن كلاعب عشت الأمر بشكل مختلف".
وتابع دي يونج: "بالفعل، لقد أسوأ مباراة في مسيرتي حتى الآن، في الليالي الأولى، كان من الصعب النوم".
بينما تحدث عن فوز ريال مدريد برباعية، قال: "بالتأكيد النتيجة 0-4 في البرنابيو مميزة للغاية، الفوز على ريال مدريد أمر جيد دائمًا، كان الفوز بالكلاسيكو شعورًا ممتعًا للغاية".
وأكمل: "الأمر كان غريبًا لأننا كنا خلفهم في الترتيب، عندما فزنا عليهم أيضًا في نهائي كأس السوبر الإسباني، لقد كنا نستحق الفوز بالفعل".
بينما علق على شارة قيادة برشلونة، فقال: "بالتأكيد، هذا يعد شرف لي أن أكون أحد قادة برشلونة، عندما تم تعييني".
واختتم: "لم يتغير نهجي كثيرًا، على الرغم من أنه من خلال القيام بنفس الأشياء على أرض الملعب فإنك تتحمل المزيد من المسؤوليات".
 

مقالات مشابهة

  • نصار: المجلس النيابي الحالي غير قادر على انتخاب رئيس للجمهورية
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • على سبيل الإعارة.. لاعب الأهلي المصري كريستو ينتقل إلى الرجاء المغربي
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي