صدى البلد:
2024-10-02@00:04:11 GMT

بـ 75 ألف جنيه بس.. تملك هذه السيارة في مصر

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

يبحث الكثيرون عن إمكانية شراء سيارة مستعملة تتسم بالاعتمادية وبسعر مناسب ايضا، ويحتوي السوق المصري للسيارات المستعملة على باقة متنوعة من الاصدارات المختلفة، سواء من فئة السيدان او الهاتشباك، إلى جانب تنوع القدرات الفنية والتجهيزات والاسعار.

أسعار أرخص سيارة تقدمها MG في مصر موديل 2023 سعرها 270 ألف جنيه بس .

. أرخص سيارة زيرو بـ 7 كراسي

وتعتبر السيارة فيات اونو موديل 1998 واحدة من أبرز سيارات الهاتشباك التي يبحث عتها الكثيرون، نسبة إلى تصميمها الخارجي صاحب الحجم الصغير، والذي يمنحها الأفضلية في الاصطفاف، إلى جانب سهولة التنقل والتغلب على مشكلات الزحام.

فيات اونو موديل 1998 

وتتسم السيارة فيات أونو بالاعتمادية أيضا، حيث تتوافر قطع الغيار الخاصة بها بسهولة وبأسعار اقتصادية مقارنة ببعض الطرازات الأخرى، وفي هذا السياق ظهرت أحد طرازات فيات أونو موديل 1998 عبر إحدى الصفحات المتخصصة في مجال بيع وشراء السيارة وهي في حالة جيدة.

فيات اونو موديل 1998 

وتمتعت السيارة فيات اونو موديل 1998 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع بطلاء خارجي محدث، مع هيكل خالي من اي خدوش، وصادم أمامية وخلفي حالة جيدة، مع اطارات جديدة معدلة بشكل عريض، وجنوط معدنية.

فيات اونو موديل 1998 

وجاءت السيارة فيات اونو موديل 1998 بمحرك 4 سلندر، سعة 1100 سي سي، مع ناقل سرعات مانيوال يعمل بشكل جيد حسبما ذكر، بالاضافة إلى عفشة بحالة جيدة، مع وجود مقاعد بفرش جيد، ونظام صوتي ترفيهي مع مكبرات صوتية خلفية، ومدخل AUX و USB.

 

سعر السيارة فيات اونو موديل 1998 

 

تقدم السيارة فيات اونو موديل 1998 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع بقيمة بلغت 75 الف جنيه، ونذكر دومًا يجب أن نظمئن على الحالة الداخلية والخارجية للسيارة والفحص الجيد في احد المراكز المتخصصة في هذا الامر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة مستعملة السیارة فی فی هذا

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: الدولة حريصة على تقديم خدمات جيدة بجانب رعاية محدودي الدخل

كشف أحمد أبو علي، الخبير الاقتصادي، تفاصيل المتابعة المستمرة لأهم المؤشرات المالية، مؤكدًا أن هناك ارتفاع ملحوظ في مؤشرات الإنفاق على الصحة والحماية الاجتماعية خلال الربع الأول من العام المالي الحالي.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن وزير المالية دائما ما يقوم بوضع مجموعة من مصادر الإيرادات التي ترى الدولة أو وزارة المالية أنها تحقق مستهدفات مالية أو إيرادات من شأنها تحقيق فائض مبدئي للموازنة العامة.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين 30-9-2024 وزيرة التضامن الاجتماعي: نهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية والحماية للفئات محدودي الدخل

وأوضح أبو علي، أن الدولة حريصة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة فى القطاع الصحي، إلى جانب توفير الرعاية الكاملة للفئات المستحقة من محدودي الدخل.

وتابع: هناك مستهدفات تسمي بمستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة، والتي تستطيع اليوم أن تغطي احتياجات الحكومة او أي وزارة من أي ظرف طارئ اجتماعي أو اقتصادي.

مقالات مشابهة

  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • خبير اقتصادي: الدولة حريصة على تقديم خدمات جيدة بجانب رعاية محدودي الدخل
  • سعر ومواصفات سكودا أوكتافيا الـ Facelift موديل 2025
  • بعيو: دولة ضعيفة من لا تملك إدارة واقتصاد
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • الغيامة: لودي أحرج كل من طالب بإبعاده والخلود قدم مباراة جيدة .. فيديو