أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، عن إحالة 15 موظفا بغرف الأمن والعمليات بقرى مركز المنيا إلى التحقيق للغياب بدون عذر وتركهم العمل دون إذن، وذلك خلال جولة مفاجئة مساء اليوم السبت.

حملة مفاجئة على الوحدات المحلية القروية

وتأتي الحملات التفتيشية بالوحدات المحلية في قرى مركز المنيا تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بضرورة المتابعة المستمرة على مدار اليوم ومتابعة الانضباط الوحدات القروية بالمركز والمدينة، موجها بالتواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة.

إحالة 15 موظفا بغرف العمليات للتحقيق

وقال اللواء أركان حرب هانى بدوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، في تصريحات لـ«الوطن»، إنه تمت إحالة 15 موظفا إلى التحقيق لتركهم العمل وغيابهم بدون عذر خلال جولة مفاجئة مساء اليوم استهدفت غرف العمليات، وذلك تحت إشراف أحمد عمر، سكرتير المدينة والمشرف العام على إدارة الأمن والعمليات، حيث تم المرور على غرف الأمن والعمليات لمتابعة سير العمل في قرى بنى محمد سلطان، بنى أحمد الغربية، صفط الخمار، دمشير، طوخ الخيل، ضمن مواصلة المتابعات المفاجئة لرفع كفاءة العمل  وتحقيق الانضباط.

وأوضح رئيس مدينة المنيا، أن غرف الأمن والعمليات تعد حلقة الوصل بين غرفة الوحدة المحلية لمركز مدينة المنيا والقرى التابعة لرصد الأحداث أولا بأول، والتأكيد علي الرصد والمتابعة، ومن ثم التواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لسرعة التحرك فى حال رصد الحالة العامة أو حدوث أى طارئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا إحالة 15 موظف غرف عمليات الوحدات المحلية التحقيق

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم: غرفة عمليات التصالح تعمل على مدار الساعة لتلقي استفسارات وشكاوي المواطنين

تواصل غرفة عمليات التصالح عملها في تلقي شكاوى واستفسارات المواطنين والرد عليها، وذلك في إطار حرص المحافظة على إنهاء هذا الملف الحيوي في أسرع وقت ممكن، وتيسير الإجراءات أمام المواطنين المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء.

وقال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أن غرفة عمليات التصالح، تقوم بتلقي استفسارات المواطنين حول إجراءات التصالح في مخالفات البناء وفقًا للقانون الجديد والأوراق المطلوبة للتقديم، وتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بطلبات التصالح المقدمة والتواصل مع الجهات ذات الصلة لحلها في أسرع وقت، كما يقوم أعضاء الغرفة بالتواصل تليفونيًا مع المواطنين الذين تقدموا بملفات التصالح بالقانون القديم، وتوجيههم لاستكمال إجراءات التصالح بالقانون الجديد في المراكز التكنولوجية، مع توضيح مزايا القانون الجديد وكافة الاستفسارات المتعلقة بجدية التصالح والأوراق المطلوبة.

وأضاف، أن من مهام غرفة عمليات التصالح، تذليل العقبات أمام المواطنين المتقدمين للتصالح وحل المشكلات الناجمة عن الإجراءات الروتينية، وإعداد تقارير دورية لمتابعة ملف التصالح بالمحافظة، وأوجه القصور التي تم رصدها، والمشكلات المتكررة، وما تم حله منها بالفعل، والتوصيات اللازمة لإنجاز هذا الملف في أسرع وقت ممكن، لافتًا إلى أنه تم عقد عدة ورش عمل لتدريب أعضاء غرفة عمليات التصالح على التعامل الأمثل مع الجمهور في تلقي الشكاوى والاستفسارات والرد عليها، وتوضيح الملابسات والأفكار المغلوطة التي قد تتبادر إلى ذهن المواطن في هذا الشأن.  

وكشف محافظ الفيوم، عن تخصيص الأرقام، 0842168578 و0842168741 والخط الساخن 114، لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين، إضافة إلى رقم 01117591565 لتلقي رسائل الواتساب.  

وناشد محافظ الفيوم، المواطنين الذين تنطبق عليهم بنود قانون التصالح، بضرورة الإسراع في تقديم طلب التصالح، عن طريق المراكز التكنولوجية بمجالس المدن، أو من خلال بوابة الخدمات الحكومية، أو عن طريق تطبيق "تصالح" على الهاتف المحمول، كما ناشد المحافظ، المواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح وفقًا لقانون التصالح القديم، بسرعة التوجه للمراكز التكنولوجية بمجالس المدن لاستيفاء باقي الإجراءات وفقًا لقانون التصالح الجديد.

 

 

 

 

 

 

 

 

خلال لقاء خدمة المواطنين.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات عاجلة ومعاشات للفئات الأكثر احتياجًا IMG-20240908-WA0035 IMG-20240908-WA0034 IMG-20240908-WA0033 IMG-20240908-WA0032 IMG-20240908-WA0031

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية: إنشاء 330 مجمع خدمات زراعية بقرى حياة كريمة
  • نقيب الأطباء البيطريين يبحث مع وزيرة التنمية المحلية عددا من الملفات المهمة
  • محافظ الفيوم: غرفة عمليات التصالح تعمل على مدار الساعة لتلقي استفسارات وشكاوي المواطنين
  • محافظ الفيوم: «عمليات التصالح» تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • غرفة عمليات مواجهة الطوارئ وأضرار السيول تناقش سُبل الحماية من الانهيارات الصخرية والصواعق
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق