اللد - صفا

قُتل مساء اليوم السبت شاب في الثلاثينات من عمره وأصيبت والدته بجراح، إثر تعرّضهما لجريمة إطلاق نار، في مدينة اللد بالداخل الفلسطيني المحتل، في وقت قُتل شاب في الثلاثينات من عمره، في جريمة أخرى ارتُكبت في طوبا الزنغرية.

وبالجريمتين  ترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في الداخل المحتل، منذ مطلع العام الحالي، إلى 140 قتيلاً، وهي حصيلة جرائم غير مسبوقة، مقارنة مع سنوات سابقة.

وزعمت شرطة الاحتلال في بيان لها أنها "تحقق في واقعة قتل في حي دهمش بمدينة اللد، قُتل خلالها مواطن بالرصاص، وأصيبت والدته بجروح طفيفة".

وأضافت أن الشاب ووالدته الستينية نقلا إلى مشفى "أساف هاروفيه"، حيث أعلن عن وفاة الشاب، متأثراً بالجراح التي أُصيب بها، بعد فشل محاولات الإبقاء على حياته.

وتتصاعد جرائم القتل في الداخل، بدعم من الأجهزة الأمنية التابعة للاحتلال، والتي تستقطب عصابات الإجرام في بلدات الفلسطنييين، ضمن مخطط منظم.

وكان شابًا قتل فجر السبت، في بلدة الزرازير، إثر تعرّضه لجريمة إطلاق نار في الزرازير، فيما قُتل رامي شاكر عسلي، وهو في الأربعين من عمره، وأُصيب آخر، إثر تعرّضهما لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في مدينة كفر قرع مساء الجمعة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: قتيلان الداخل جريمتي

إقرأ أيضاً:

لافروف: واشنطن أوصلت صواريخ كييف إلى الداخل الروسي

موسكو-سانا

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن صواريخ قوات كييف لم تكن لتصل إلى المناطق الروسية، كسيفاستوبول لولا المشاركة المباشرة لواشنطن في الاستهداف وتهيئة بيانات الأقمار الصناعية لكييف.

ونقلت روسيا اليوم عن لافروف قوله تعليقاً على قصف قوات كييف سيفاستوبول وغيرها من المناطق الروسية: ” من الواضح أنه لولا المشاركة المباشرة للولايات المتحدة في الاستهداف وفي إعداد وتجهيز البيانات من الأقمار الصناعية لما كانت هذه الصواريخ ستطير إلى أي مكان”.

وأوضح لافروف أن الغرب لا يزال يواصل الادعاء بأن الناتو والولايات المتحدة لا يشنان حرباً ضد روسيا، بينما واقع الأمر غير ذلك.

يذكر أن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف لم يستبعد رداً عسكرياً روسياً على الولايات المتحدة بعد اعتداء كييف بصواريخ عنقودية أمريكية على القرم مؤخراً.

وكانت قد شنت قوات كييف هجوماً يوم الـ 23 من حزيران على منشآت مدنية في مدينة سيفاستوبول باستخدام خمسة صواريخ تكتيكية أمريكية من طراز أتاكمس مزودة برؤوس حربية عنقودية.

مقالات مشابهة

  • لافروف: واشنطن أوصلت صواريخ كييف إلى الداخل الروسي
  • لماذا كل هذا الحقد؟!
  • إصابة 16 سودانيا إثر انقلاب سيارة نقل في أسوان
  • فيديو نادر من بيروت عمره 50 عاماً.. مشاهد لم ترونها من قبل!
  • ‏تلفزيون فلسطين: قتيلان في غارة إسرائيلية على حي الزيتون بمدينة غزة
  • قتيلان بحادث صدم على أوتوستراد ميرنا الشالوحي
  • روسيا.. العثور على رجل برأس كبش في مدفن بجبال ألتاي عمره 1700 عام
  • في اليسار المتطرف.. رؤية من الداخل
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • الأفندي: أي محاولة لشق الصف ستوجه السلاح إلى الداخل وتخدم الجنجويد وداعميه