دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حظي نيمار دا سيلفا باستقبال حافل، خلال حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوف نادي الهلال السعودي، والذي أقيم في استاد الملك فهد الدولي، السبت.

وحضر عشرات الآلاف من جمهور "الأزرق الهلالي" في مدرجات الملعب، وحرصوا على الترحيب بالنجم البرازيلي وترديد هُتافات باسمه.

وأعرب نيمار عن سعادته بهذا الحفل، قائلاً: "سعيد بتواجدي اليوم أمامكم، في هذه الأجواء الحماسية، سنقدم المزيد والمزيد من أجلكم، أملي أن أحرز لقبا معكم ومع هذا النادي الكبير، دعونا نستمتع مع نادي الهلال في هذا الموسم والمواسم المقبلة، ونحقق بطولات كبيرة معه".

ويستعد نيمار دا سيلفا للظهور الأول في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024/2023، عندما يواجه فريقه الهلال نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثانية.

السعوديةالدوري السعودينادي الهلال السعودينيمارنشر السبت، 19 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

صفقة انتقال ايدرسون إلى النصر السعودي في مهب الريح

باتت صفقة انتقال حارس مرمى منتخب البرازيل ونادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي إلى نادي النصر السعودي، في مهب الريح وتقترب من إعلان فشلها بعدما رفض مادي مانشيستر سيتي العرض المقدم من نادي النصر السعودي.

وكان نادي النصر السعودي قد تقدم بعرض لضم البرازيلي ايدرسون مقابل ٣٠ مليون يورو وهو الرقم الذي وصفه المسئولين بنادي مانشيستر سيتي بالمضحك حيث طلب مسئولو السيتيزنز ٦٠ مليون جنية استرليني للاستغناء عن الحارس البرازيلي وهو ما لم يرد عليه نادي النصر السعودي حتى الان .

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو ان نادي مانشيستر سيتي يرفض انتقال حارسه الدولى البرازيلي إلى نادي النصر السعودي من الاساس و يسعى في نفس الوقت لتجديد التعاقد مع ايدرسون حيث يعد ايدرسون هو الحارس المفضل للمدير الفني الأسباني بيب جوارديولا وبالتالي لن يكون من السهل تعويضه على الإطلاق وفقا لرؤية مسئولي مانشيستر سيتي الذين يرون ايدرسون هو الحارس الأفضل على مستوى العالم في استخدام قدمه خلال اللعب. 

في المقابل أكد فابريزو رومانو أن نادي النصر السعودي بدأ في التفاوض مع حارس نادي أتلتيكو بارانيسي البرازيلي بينتو من أجل ضمه لصفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد اقتراب صفقة ايدرسون من الفشل بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • موعد جاهزية لاعب الهلال البرازيلي نيمار
  • مدرب ايندهوفن يعلق على عرض الهلال لضم باكايوكو
  • 18 مليون يورو تقرب بينتو من النصر السعودي
  • ديفيد تيرانس على رادار دوري روشن
  • السعودية.. نادي النصر يتعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • صفقة انتقال ايدرسون إلى النصر السعودي في مهب الريح
  • استقبال حافل لمبابي بحضور عشرات الآلاف من جماهير ريال مدريد.. وعناقه لزيدان يخطف الأنظار
  • عشرات الآلاف يستعدون لاستقبال مبابي في ريال مدريد
  • نجم إنجلترا يمتدح محترف الهلال نيمار
  • نيمار يصدم جماهير النمسا خلال معسكر الهلال