الهلال والفيحاء مباشر ssc 1 – بث مباشر الهلال والفيحاء ، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة اليوم السبت 19 أغسطس 2023 ، صافرة مباراة الهلال ضد الفيحاء في الأسبوع الثاني من دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

ويبحث عشاق كرة القدم في السعودية عن مباراة الهلال والفيحاء مباشر ssc 1 أو بث مباشر الهلال والفيحاء ، إذ تقام المواجهة القوية على استاد الملك فهد الدولي معقل الفريق الأزرق الذي ضم نجم نادي باريس سان جيرمان نيمار وأقام له حفل استقبال وتقديم ضخم جدا.

الهلال والفيحاء مباشر ssc 1

 

الهلال والفيحاء مباشر ssc 1 ، حيث أعلنت القناة السعودية عن النقل بث مباشر الهلال والفيحاء ، إذ سيعلق عليها المعلقين عيسى الحربين وعبدالله الغامدي ، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير جدا خاصة في ظل استقطاب النادي الأزرق لعدد من النجوم الدوليين في فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي مع نهاية شهر أغسطس الجاري 2023.

بث مباشر الهلال والفيحاء

 

بث مباشر الهلال والفيحاء ، حيث توفر وكالة سوا الإخبارية عبر موقعها الالكتروني مباراة الهلال والفيحاء مباشر ssc 1 وهي القناة التي ستقوم بنقل هذه المواجهة القوية في الأسبوع الثاني من دوري روشن للمحترفين والذي بدأ يستقطب نجوما دوليين وبات محل اهتمام ومتابعة من كل العالم.


 

ومن المتوقع أن يدقع مدرب النادي الأزرق السعودي بتشكيلة مثالية لمواجهة نادي الفيحاء الذي يقدم مستويات جيدة ومميزة في الفترات الأخيرة ، فيما أنهى لاعبي الهلال التدريبات اللازمة استعدادا لهذه المواجهة القوية.

ويأمل نادي الهلال استغلال خسارة النصر السعودي المنافس القوي له في دوري روشن للمحترفين 2023-2024 ، وتحقيق الفوز على الفيحاء في ظل الأجواء الإيجابية خاصة مع انضمام نيمار وياسين بونو حارس نادي اشبيلية سابقا.

حكم مباراة الهلال ضد الفيحاء

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اختيار طاقم تحكيم أرجنتيني لإدارة مباراة الهلال والفيحاء.

ويتكون طاقم التحكيم من يايل فالكون حكما للساحة، بمساعدة الثنائي ماكسيمليانو ديل يسو وفاكوندو رودريجيز، مع الحكم الرابع السعودي مشعل الشهري.

ويتولى الأرجنتيني جورج بالينو، إدارة تقنية الفيديو، ويساعده السعودي محمد الشهري ، كما أسندت اللجنة، مهمة إدارة مباراة اتحاد جدة والطائي إلى طاقم مكسيكي بقيادة سيزار راموس.

ويساعد راموس، ألبيرتو مورين وماركو بيسجيورا، على أن يكون السعودي خالد الأحمري حكما رابعا.

ويتولى تقنية الفيديو، الحكم المكسيكي خورخي بيريز دوران، ومعه السعودي عيسى الخيبري.

وخلال المقال السابق نكون متابعي واكلة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن مباراة الهلال والفيحاء مباشر ssc 1 أو بث مباشر الهلال والفيحاء والتي يستعد مئات الآلاف لمتابعتها إما من مدرجات الملعب أو شاشات التلفزيون والهواتف الذكية.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: بث مباشر الهلال والفیحاء مباراة الهلال والفیحاء

إقرأ أيضاً:

الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن اقترب نادي الهلال من ضم مهاجم فريق نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، والذي اقترب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد وصول عروض رسمية للنادي الإيطالي.

ووفقًا لشبكة ” sportmediaset الإيطالية ”، تلقى أوسيمين العديد من العروض للرحيل عن نابولي، أبرزها من الثلاثي الإنجليزي أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي، بالإضافة إلى عروض من الدوري السعودي.

وأضافت الشبكة، أن نادي الهلال يتصدر سباق التعاقد مع أوسيمين حاليًا وهناك استعداد لدى النادي لدفع الشرط الجزائي في عقده، خاصة وأن اللاعب حصل على وعد من دي لورنتيس رئيس نابولي بأنه سيسمح له بالرحيل حال دفع الشرط الجزائي.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • رونالدو ومبابي يتطلعان لإحداث الفارق في مباراة البرتغال مع فرنسا بـ يورو 2024
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يوقع عقد رعاية ضخم خلال يومين
  • الهلال يعلن عن رحيل محمد جحفلي